تعرف على حكام مباريات اليوم في مجموعة الصعيد بالقسم الثانى

الخميس، 12 يناير 2023 01:20 م
تعرف على حكام مباريات اليوم في مجموعة الصعيد بالقسم الثانى أحمد حمدى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد الكرة، عن حكام مباريات اليوم في مجموعة الصعيد في القسم الثانى، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الممتاز ب.

وجاءت توزيع الحكام كالتالى..
 

السيد منير "حكم منطقة المنوفية" يدير لقاء مصر المقاصة والجونة

عبدالحكيم ناصر "حكم منطقة سوهاج" يدير لقاء أسمنت أسيوط وكيما أسوان

محمود حسين "حكم منطقة بني سويف" يدير لقاء شبان قنا وطامية

أحمد عبدالسميع "حكم منطقة أسيوط" يدير لقاء المدينة المنورة والألومنيوم

أحمد حمدي "حكم منطقة البحيرة" يدير لقاء النصر للتعدين وبترول أسيوط

عمرو جلال "حكم منطقة الإسكندرية" يدير لقاء تليفونات بني سويف ولافيينا

 

تقام في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، 6 مواجهات قوية في إطار افتتاح منافسات الأسبوع الرابع عشر من مجموعة الصعيد في دورى القسم الثانى، بين تليفونات بنى سويف مع لافيينا، أسمنت أسيوط مع كيما أسوان، شبان قنا مع مركز شباب طامية، مصر المقاصة مع الجونة، المدينة المنورة مع الألومنيوم، النصر للتعدين مع بترول أسيوط.

يحل فريق بترول أسيوط متصدر ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 30 نقطة، ضيفا ثقيلا على فريق النصر للتعدين صاحب المركز الخامس برصيد 19 نقطة، ويسعى هشام عبد المنعم لمواصلة تحقيق الانتصارات والحفاظ على الصدرة، فيما يأمل فريق النصر للتعدين في استغلال عاملى الأرض والجمهور لإسقاط المتصدر وتضييق الفارق بينهما.

ويستقبل فريق مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 25 نقطة، فريق الجونة القابع في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، في مباراة نارية تساوى 6 نقاط، حيث يسعى طارق حجاج المدير الفني للمقاصة في تحقيق الفوز وخطف المركز الثالث من الجونة، فيما يأمل أحمد مصطفى بيبو في قيادة الجونة لتحقيق الفوز والاقتراب من صدارة مجموعة الصعيد.

ويحل فريق لافيينا الوصيف برصيد 29 نقطة، ضيفا ثقيلا على فريق تليفونات بنى سويف صاحب المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط، في مواجهة سهلة للضيوف بقيادة جورج جاليدو الذى يأمل في تحقيق الفوز وانتظار هدية من النصر للتعدين، فيما يسعى التليفونات في انتزاع الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الدورى.

وفى نفس التوقيت يلتقى أسمنت أسيوط "السادس" مع كيما أسوان "الثامن" في مباراة تبديل المراكز، شبان قنا "الثالث عشر" مع مركز شباب طامية "الثانى عشر"، المدينة المنورة "الأخير" مع الألومنيوم "السابع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة