عادل عقل: حكم مباراة فيوتشر وبيراميدز ارتكب خطأ كارثيا.. فيديو

الخميس، 12 يناير 2023 12:09 ص
عادل عقل: حكم مباراة فيوتشر وبيراميدز ارتكب خطأ كارثيا.. فيديو الخبير التحكيمى عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن الدولي محمد معروف ارتكب خطاء كارثيا فى القانون خلال إدارته لمواجهة فيوتشير وبيراميدز، التي أقيمت مساء الأربعاء وانتهت بتعادل الفريقين 1/1.

وأضاف عقل في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع الذى يقدمه عمر الأيوبي  ان الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة شهدت طرد عبد الله السعيد" إنذار ثاني" لكن الحكم استأنف اللعب واللاعب المطرد ما زال داخل المستطيل الأخضر، وكاد أن يحرز فيوتشير هدفا في مرمى بيراميدز، ويبقى السؤال كيف استأنف الحكم اللعب وعبد الله السعيد المطرود ما زال داخل المستطيل الأخضر، وهذا مخالفا للقانون تماما والذى ينص على أن يغادر اللاعب المطرود الملعب تماما إلى غرفة الملابس ثم يستأنف الحكم اللعب طبقا للقانون.

وأشار عقل إلى أن الحكم احتسب ركلتي جزاء لصالح فيوتشر، وأكد الـ"VAR" القرار في الدقيقة 9،17 من عمر اللقاء لكن اختلف مع الحكم في الركلة الثانية في الوقت الذى أحسن تقدير تحايل لاعب فيوتشير الذى طلب بركلة جزاء لكن قرار الحكم صحيح بتحايل اللاعب والذى سبقه تسلل.

وتابع عقل شهدت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء توتر وعصبية، مما أثر بشكل كبير على تركيز محمد معروف في أكثر من قرار مؤثر في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وتابع أن المساعدين ظهرا بيقظة وتمركز جيد خلال فعاليات اللقاء، وسمحا باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة خلال فعاليات وأشارا على 3 حالات تسلل في توقيت مناسب  في الوقت الذى سيطر الحكم الرابع على المنطقة الفنية بشكل جيد كما نعاون ثنائي الـVAR" بشكل جيد مع الحكم طبقا للبروتوكول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة