تألق المحترفين فى أسبوع مثير بالبطولات الأوروبية.. صلاح والنني وكوكا يسجلون

الجمعة، 13 يناير 2023 04:00 م
تألق المحترفين فى أسبوع مثير بالبطولات الأوروبية.. صلاح والنني وكوكا يسجلون محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق عدد من اللاعبين المحترفين المصريين فى الدوريات الأوروبية خلال الأسبوع الماضي، ما ساهم فى رسم حالة من السعادة لرؤيتهم يقدمون مستويات متميزة فى المباريات التى شاركوا فيها، رغم تباين النتائج التى حققتها فرقهم فى المسابقات.

محمد صلاح

استطاع النجم المصرى محمد صلاح تسجيل هدف فى تعادل نادى ليفربول أمام وولفرهامبتون بهدفين لكل منهما فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.

ويقدم محمد صلاح مستويات متميزة خلال الموسم الحالي مع نادي ليفربول ما دفعه لدخول قائمة اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب فى العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

محمد النني

وتصدر الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي المشهد بعدما قاد الجانرز لتحقيق فوز كاسح على حساب نظيره أكسفورد يونايتد بنتيجة 3-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب "كاسام"، ضمن منافسات الدور الثالث بالنسخة الحالية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزى للموسم الحالى 2022-2023.

وحصل محمد النني على تقييم 7.4 بعد مشاركته في 90 دقيقة كاملة مع أرسنال امام أكسفورد، وتسجيل الهدف الأول للجانرز فى الدقيقة 63، وفقًا لما نشره موقع "سوفا سكور".

كما لمس النني الكرة 61 مرة بواقع 91% تمريرات صحيحة، كما صنع فرصة للتهديف، ونفذ ثلاث كرات طولية.

وشتت النجم المصري محمد النني، الكرة مرة واحدة وتصدى لتسديدة مرة واحدة واعترض الكرة مرة واحدة، كما نفذ مراوغة صحيحة.

أحمد حسن كوكا

وواصل أحمد حسن كوكا لاعب ألانياسبور تألقه اللافت في الدوري التركي وقيادة فريقه لتحقيق عدد من الانتصارات المهمة، آخرها عندما فاز على حساب طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه.

وسجل أحمد حسن كوكا هدفين في انتصار ألانياسبور بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري التركي بالموسم الجاري 2022-2023

وتصدر أحمد حسن كوكا ترتيب هدافي الفريق في الدوري التركي برصيد 8 أهداف حتى الآن خلال الموسم الحالي وارتقى المرتبة الخامسة بين هدافين البطولة.

وحصل أحمد حسن على لقب أفضل لاعب في المباراة من شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية.

كما تواجد أحمد حسن كوكا في التشكيل المثالي  للجولة الـ18 ببطولة الدوري التركي في واحدة من مفاجآت اللاعب السعيدة الموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة