أكرم القصاص - علا الشافعي

منذ 6 سنوات..

"8 الصبح" على dmc يعرض لقطات من مشاركة الراحل سمير غانم فى أولى حلقات البرنامج

السبت، 14 يناير 2023 11:44 ص
"8 الصبح" على dmc يعرض لقطات من مشاركة الراحل سمير غانم فى أولى حلقات البرنامج برنامج 8 الصبح على قناة dmc
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل برنامج "8 الصبح"، الذي يعرض على قناة dmc، بمرور 6 سنوات على انطلاقه مع تأسيس القناة قبل 6 أعوام، وعرض البرنامج مشاهد من مشاركة الفنان الراحل سمير غانم في أول حلقات البرنامج، حيث احتفل الفنان الراحل بعيد ميلاده.

تبدأ شبكة دي إم سي بعد قليل، احتفالها السنوي بعيد ميلادها الموافق 14 يناير من كل عام.. وقبل 6 سنوات انطلقت شبكة dmc الموجهة لكل أفراد الأسرة المصرية بخطة برامجية ودرامية شديدة التميز أتت ثمارها عاما بعد عام ليمتد جمهور الشبكة إلى كل أنحاء الوطن العربى.

ويأتي الاحتفال السنوي هذا العام بشكل مبهر بعد عامين من توقف التقليد السنوي بسبب كورونا.. إذ أعلنت الشبكة عن سلسلة من المفاجآت خلال اليوم المفتوح للاحتفالية من خلال مسابقات للجمهور وجوائز عينية كبيرة مقدمة على رأس الساعة.

ويشارك عدد من الفنانين شبكة دي ام سي في احتفالية عيد ميلادها من خلال الفقرات الحوارية وجولات الشارع.. ويجتمع كل مذيعي القناة للاحتفال بعيد ميلادها على الهواء ومع المشاهدين بدءا من الساعة الثانية ظهرا ثم تتوالى فقرات اليوم المفتوح وصولا إلى السهرة مع نجم مميز لم تفصح عنه القناة باعتباره مفاجأة اليوم.

أعلن الإعلامي رامي رضوان، عن احتفال قناة dmc بمرور 6 سنوات على انطلاق القناة، وقال في برنامج "مساء dmc، إن شاشة dmc تقدم للجماهير كل ما يريدونه، من برامج متنوعة، مردفا: "6 سنوات مروا على قناة dmc، 6 سنوات ونحن متواجدين مع حضراتكم، بفضل ربنا سبحانه وتعالى والفريق الكبير الموجود وبمتابعة حضراتكم، واستطعنا أن نقدم كل البرامج المتنوعة والمختلفة".

أضاف الإعلامي رامي رضوان: "يارب نكون عند حسن ظنكم، ونفضل عند حسن ظنكم، وتلاقوا كل اللى عاوزينه على dmc، واليوم السبت سوف نحتفل مع حضراتكم احتفال بسيط مليء بالمفاجآت، وسوف نحتفل جميعا كأسرة القناة وعقبال مرور 60 سنة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة