أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكهام يدعم ابنه روميو من المدرجات فى ظهوره الثانى مع برينتفورد.. صور

السبت، 14 يناير 2023 12:34 م
بيكهام يدعم ابنه روميو من المدرجات فى ظهوره الثانى مع برينتفورد.. صور بيكهام
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك روميو بيكهام للمرة الثانية مع برينتفورد منذ انضمامه للفريق على سبيل الإعارة، والذى حظى مرة أخرى بمتابعة والده أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام من المدرجات، وظهر روميو بيكهام لأول مرة الثلاثاء، من خلال الظهور كبديل أمام "إريث وبلفيدير" شبه المحترفين في كأس لندن للكبار، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

روميو بيكهام
روميو بيكهام

وحصل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا على فرصة اللعب لمدة 30 دقيقة أخرى فى كأس الدورى الإنجليزى الممتاز، بعدما تقدم برينتفورد 2-0، وحقق الفريق المضيف فى النهاية الفوز 3-2 على أستون فيلا تحت سن الـ21 عامًا، بعد سلسلة من ثلاثة أهداف فى خمس دقائق فقط.

بيكهام وابنته
بيكهام وابنته

وأكدت النتيجة فوز برينتفورد ب فى مجموعته في كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستعد الفريق الآن لخوض مراحل خروج المغلوب، ويستمر روميو في الظهور في مباريات كأس الدوري الإنجليزي الممتاز ولعب المباريات فى الخارج كجزء من إعداد الفريق ب حتى نهاية الموسم.

بيكهام يتابع المباراة
بيكهام يتابع المباراة

انضمام ابنة بيكهام لوالدها فى تشجيع شقيقها

والتقطت الكاميرات صور لديفيد بيكهام مرة أخرى بين الحشد للمباراة، مع ابنته هاربر، وشوهد الثنائى يدعمان روميو، في ملعب  Laithwaite Community .

أداء روميو بيكهام مع فريقة السابق

وكان روميو سجل هدفين وقدم 10 تمريرات حاسمة مع فريقه السابق إنتر ميامي ب، الذى ساعده فى الحصول على المركز السادس في MLS Next Pro Eastern Conference الموسم الماضي.

وقال نيل ماكفارلين، مدرب برينتفورد بي - حينها - "نحن سعداء للغاية بروميو منذ وصوله معنا، لقد جاء إلينا من إنتر ميامي بهدف العمل معنا خلال الموسم القريب، لقد أظهر روميو نفسه بشكل جيد بشكل لا يصدق، لقد اقتنع حقًا بالثقافة والمجموعة التي أصبح جزءًا كبيرًا منها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة