تقوية عضلات لاعبى الزمالك قبل مواجهة بيراميدز.. وتجهيز فتوح وجمعة

السبت، 14 يناير 2023 10:28 م
تقوية عضلات لاعبى الزمالك قبل مواجهة بيراميدز.. وتجهيز فتوح وجمعة أحمد فتوح
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى أحمد فتوح وعبد الله جمعة، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية، خاصة تحت إشراف محمد مدحت المعد البدني على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في كأس مصر.
 
وكان فتوح وجمعة قد انتظما في تدريبات الزمالك بالأمس، ووضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي من أجل تجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.
 
وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وأدى لاعبو الزمالك تدريبات خاصة؛ لتقوية العضلات باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، التي تم استقدامها داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، على منح نبيل عماد "دونجا" تعليمات فنية خاصة حول أهمية نقل الكرة بسرعة إلى الخطوط الأمامية، والاستفادة من إتقانه للتمريرات الطويلة لمهاجمي الفريق جاءت تعليمات جوسفالدو فيريرا للاعب الوسط خلال التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في مران اليوم.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة