رئيس جامعة المنصورة لـ"إكسترا نيوز": الاستجابة لشكاوى القطاع الطبى بنسبة 100%

السبت، 14 يناير 2023 11:04 ص
رئيس جامعة المنصورة لـ"إكسترا نيوز": الاستجابة لشكاوى القطاع الطبى بنسبة 100% مداخلة رئيس جامعة المنصورة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، إن الجامعة تتعامل منذ عام 2017 في إطار منظومة الشكاوي الحكومية، وتم تشكيل فريق عمل على مستوي الجامعة ووضع نقطة اتصال مع الكليات والقطاع الطبي من خلال الأجهزة الإدارية، لافتا إلى أنه يتم المتابعة أول بأول في منظومة الشكاوي الحكومية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "اكسترا نيوز": "معظم الشكاوي تتعلق بالقطاع التعليمي مثل تظلمات الطلاب وإجراءات القبول في الكليات أو مشاكل متعلقة في المجال الطبي، وتم الاستجابة بنسبة 100 % للقطاع الطبي".

وتابع رئيس جامعة المنصورة: "حققنا أعلي معدلات في انجاز وسرعة حسم الشكاوى الموجهة لها خلال عام 2022 وعددها 1493 شكوى بمعدل انجاز 99%، متابعا: "استقبلت الجامعة عدد 130 استغاثة طبية، من غرف العمليات الخاصة بشكاوى التدخل السريع بمنظومة الشكاوى الحكومية بالجامعة ومنها توفير عناية مركزة وحضانات للأطفال الرضع وجراحات الأورام، وكذلك اجراء جراحة السمنة المفرطة لإنقاذ حياة مواطنة علي نفقة الجامعة وقد تم الاستجابة لها بأسرع وقت ممكن".

وأكمل: "وفق المنظومة يتم التواصل مع الحالة بشكل فوري خاصة في القطاع الطبي.. وفيما يخص منظومة الشكاوي التعليمية ويتم مخاطبة العميد، والرد القانوني وكيفية الإجراءات المنظمة، وهل يتم قبول التظلم، والرد على منظومة الشكاوي الحكومية وفق رد قانوني يخص كل حالة على حدة.

حققت جامعة المنصورة أعلي معدل إنجاز وحسم من خلال تلقي الشكاوي للموسسات الحكومية، وذلك فى سرعة الإستجابة والتعامل السريع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة