أحمد الطاهري: إطلاق أكبر برنامج توك شو بالمنطقة العريبة على "القاهرة الإخبارية" قريبا

الأحد، 15 يناير 2023 04:40 م
أحمد الطاهري: إطلاق أكبر برنامج توك شو بالمنطقة العريبة على "القاهرة الإخبارية" قريبا احمد الطاهرى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انطلاق أكبر برنامج توك شو عربي عبر قناة القاهرة الإخبارية قريبا.
 
وكتب «الطاهري»، في منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «برنامج (هنا القاهرة) أكبر برنامج (توك شو) في المنطقة العربية ينطلق قريبًا من ستوديوهات القاهرة الإخبارية في مصر والسودان وتونس والأردن والعراق ولبنان».
 
 
4f28b85a-8e5d-498f-9ca1-19f539831b7a
 
 
وأعلن انطلاق برنامج «مباشر من مصر»، وهو برنامج أسبوعي ينطلق قريبًا على القاهرة الاخبارية يتناول كل تفاعلات الرأي العام المصري.
 
وكان الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع أخبار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلن أنه سيتم إطلاق خدمات استديوهات الواقع الافتراضي، التي تعد نقلة في شكل صناعة الأخبار المحلية والعالمية، ولأول مرة على الشاشات المصرية، وستبدأ خدمات الواقع الافتراضي على شاشات قنوات extra news وextra live اعتباراً من شهر مارس المقبل.
 
ولفت إلى أن الشركة المتحدة للخدمات تقدم كل الدعم من أجل تطوير المحتوى البرامجي والإخباري، لكي يكون لمصر صوت إقليمي ودولي مؤثر، وذلك بعدما جرى تأسيس العديد من المكاتب التابعة لقطاع أخبار الشركة المتحدة في العاصمة الأمريكية واشنطن وفي نيويورك، ومكاتب القطاع في العاصمة البريطانية لندن وفي دبي، ومع العلم أن قناة «القاهرة الإخبارية» لديها حاليًا 22 مراسلًا في مختلف دول العالم، إلى جانب تأسيس مكاتب في محافظات؛ أسوان والإسكندرية والغربية، بالإضافة إلى مكاتب شمال الصعيد، مشيرًا إلى أن ما تم إنجازه حتى الآن لا يمثل سوى 40% فقط من قدرات قطاع أخبار الشركة المتحدة.

جاء ذلك خلال ندوة العرض الخاص للفيلم الوثائقي «شابيلا» الذي جسّد حالة المعاناة في الصومال جراء حالة الجفاف التي يعيشها، ومن المقرر إذاعة الفيلم الوثائقي اليوم الأربعاء الساعة السابعة مساءً على شاشة قناة «القاهرة الإخبارية».

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة