استعادة لوحات فنية مسروقة فى كولورادو الأمريكية قيمتها 400 ألف دولار

الأحد، 15 يناير 2023 01:58 م
استعادة لوحات فنية مسروقة فى كولورادو الأمريكية قيمتها 400 ألف دولار اللوحات المسروقة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة شرطة بولدر الأمريكية، أنها استردت لوحات فنية مسروقة بقيمة 400 ألف دولار، ففى مساء يوم 14 ديسمبر الماضى، قضى موظفو شركة تنقل عدة قطع فنية من لوس أنجلوس إلى إنجليوود، وكو وسانتى في، ونيو مكسيكو، ليلتهم في فندق في بولدر، والذين اكتشفوا صباح اليوم التالى أن قفل الشاحنة مفتوح، واختفت خمس لوحات، كلها لفنانين أمريكيين مشهورين، وفقًا لموقع "نيويورك بوست".

تضمنت اللوحات المسروقة، أعمال تعود إلى إيلين دي كونينج، المشهورة بلوحاتها التجريدية للرئيس جون كينيدى، ولوحة ريفية لجين فريليشر، وثلاثة مناظر طبيعية تصور تاوس ولاجونا بويبلوس من قبل أعضاء معروفين في جمعية الفنانين في تاوس، وعندما علم ضابط الدورية باتريك ميهان، أن العمل الفني كان في غرفة فندق في ليكوود، نسقت إدارة شرطة بولدر مع زملائهم في ليكوود لاغتنام فرصتهم.

اللوحات التى عثر عليهاا
اللوحات التى عثر عليها

الشرطة الأمريكية تستعيد اللوحات المسروقة

أدى البحث في الغرفة إلى استعادة جميع الأعمال الفنية المسروقة، والتي لا تزال سليمة، بالإضافة إلى العديد من العناصر الأخرى المسروقة، مثل المسدسات والإلكترونيات، بالإضافة إلى ذلك استعاد الضباط مخزونًا كبيرًا من الأدوية.

تم التعرف على المشتبه به على أنه براندون كاماتشو ليفين، 31 عامًا، وتم حجزه على مجموعة من التهم يبلغ مجموعها حوالي 20 تهمة، كما ساعد مكتب التحقيقات الفيدرالى فى التحقيق.

غضب أصحاب اللوحات بعد معرفة السرقة

بدوره، أعرب المستشار الفني للزوجين فى كولورادو اللذان سُرقت لوحتاهما عن غضبهما في بداية الأحداث، وقالت كولين فانينغ: "كان رد فعلي غاضبًا، لقد كنت مستاءة للغاية لأنه تم أخذهم، ولقد صدمنا وفزعنا ولم يكن لدينا أي فكرة عن أن شيئًا كهذا يمكن أن يحدث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة