12 مليون جنيه تقرب عبده يحيى مهاجم غزل المحلة من الانضمام للمصرى البورسعيدى

الإثنين، 16 يناير 2023 08:25 م
12 مليون جنيه تقرب عبده يحيى مهاجم غزل المحلة من الانضمام للمصرى البورسعيدى عبده يحيى
كتب رامى ناجى _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب عبده يحيى، مهاجم فريق غزل المحلة، من الانضمام الى المصرى البورسعيدى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لدعم الفريق عقب طلب حسام حسن المدير الفني.

وحدد مسئولو غزل المحلة مبلغ قدرة 12 مليون جنيه لانتقال عبده يحيى لفريق المصرى البورسعيدى عقب تفاوضات منذ يومين.

وكان مجلس إدارة نادي غزل المحلة قد رفض العرض الذي تقدم به النادي الأهلي للتعاقد مع مصطفى العش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث نال المدافع الشاب، إعجاب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لتدعيم صفوفه.

جاء رفض غزل للمحلة العرض المقدم من القلعة الحمراء، نظرا لأنه من العناصر الأساسية، وقرر استمراره حتى نهاية الموسم الجاري.
 
خاض فريق غزل المحلة مباراة ودية أمام عرب الرمل وانتهت بفوز الفريق المحلاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى إطار استعدادات المحلة لمباراة المصري المقرر لها الخامسة من مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب.
 
سجل أحدها اللاعب الدولي التنزاني فى مشاركته الودية الأولى مع المحلة، على الرغم من تعاقد المحلة مع اللاعب مطلع الموسم الحالي.
 
وشارك سالمبا في الشوط الثاني من مباراة عرب الرمل الودية وسجل الهدف الثالث للفريق المحلاوي ليقرر الجهاز الفني للمحلة منح اللاعب فرصة كاملة خلال الفترة المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة