أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأحد.. برشلونة يحسم الكلاسيكو بثلاثية وأرسنال يُسقط توتنهام

الإثنين، 16 يناير 2023 09:00 ص
أهداف الأحد.. برشلونة يحسم الكلاسيكو بثلاثية وأرسنال يُسقط توتنهام برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس الأحد 15 - 1 - 2023 عددا من المباريات المهمة، على رأسها مباراة ريال مدريد ضد برشلونة فى نهائي السوبر الإسباني التي حسمها البارسا 3-0 لصالحه، فضلا عن قمة آرسنال مع توتنهام فى الدوري الإنجليزي التي انتهت بفوز الجانرز 2-0.

أهداف كأس السوبر الإسباني
 

ريال مدريد 1-3 برشلونة

نجح برشلونة، فى التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، للمرة الرابعة عشرة فى تاريخه، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء الأحد، على استاد "الملك فهد الدولي"، فى مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. 

أهداف الدوري الانجليزي
 

نيوكاسل يونايتد 1-0 فولهام

خطف نيوكاسل يونايتد فوزا صعبا من ضيفه فريق فولهام بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعتهما الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي 1-0 كريستال بالاس

قاد المهاجم الألماني كاي هافيرتز فريق تشيلسي للفوز على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

توتنهام هوتسبير 0-2 أرسنال

حسم فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ديربى شمال لندن أمام نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأحد، على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

أهداف الدوري الإسباني
 

ألميريا 1-1 أتلتيكو مدريد

حسم التعادل الإيجابي مباراة أتلتيكو مدريد ضد ألميريا بنتيجة 1-1 التى أقيمت على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

 
 
 

أهداف الدوري الإيطالي
 

روما  X فيورنتينا

فاز روما على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة 18 من عمر بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالي 2022-2023.

 
 

 

أهداف الدوري الفرنسي 
 

 مونبلييه 0-3 نانت

حقق فريق نانت الفرنسى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، فوزا غاليا على مضيفه مونبلييه، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الفرنسى لموسم 2022-23.

رين  X باريس سان جيرمان

خسر فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره رين بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "روازون بارك"، فى إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الفرنسي.

 أهداف الدوري السعودي
 

الهلال  2-0 العدالة

حقق فريق الهلال فوزا مثيرا على حساب نظيره العدالة بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة فى الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة