أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 3 أشخاص يروجون المواد المخدرة فى كفر الشيخ

الإثنين، 16 يناير 2023 11:34 ص
القبض على 3 أشخاص يروجون المواد المخدرة فى كفر الشيخ حملة أمنية - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة كفر الشيخ، من تحديد وضبط 3 من ذوي المعلومات الجنائية، تمكنوا فيما بينهم من تكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، خاصة جوهر الهيروين، ليجري ضبطهم وبحوزتهم كيلو ونصف من الهيروين.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن يفيد بورود معلومات من عناصر الشرطة السريين بوحدة البحث الجنائي بمركز كفر الشيخ، من تحديد 3 أشخاص من ذوي المعلومات الجنائية، شكلوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا للاتجار بالهيروين، لتؤكد تحريات ضباط البحث الجنائي صحة المعلومات ويجري استهدافهم.

 

وبتقنين الإجراءات واستهداف المتهمين، أمكن ضبطهم وتبين أن المتهم الأول "ع . م . إ . ع" 52 عاما، نجار ومقيم بشنو، سبق اتهامه في 10 قضايا مخدرات، مسجل خطر مخدرات، والمتهم الثاني “ ا . ا .ا ” 27 عام، مقيم بقرية الحمراوي، سبق اتهامه في قضيتين مخدرات، والثالث  “ ز . ح . ز. أ ” 26 عام، مقيم بعزبة أبو مرسي التابعة لمركز قلين، حيث كون المتهمون تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بزعامة المتهم الأول، للترويج لجوهر مخدر الهيروين.

 

وبتفتيش المتهمين عثر بحوزتهم على كيلو ونصف من جوهر مخدر الهيروين، ومبلغ مالي 2350 جنيها من حصيلة البيع، و3 هواتف محمولة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وتحرر بذلك محضر رقم 263 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة