انطلاق مبادرة لم شمل الأسرة المصرية بحضور مشيرة خطاب وممثلى وزارة التضامن

الإثنين، 16 يناير 2023 05:00 م
انطلاق مبادرة لم شمل الأسرة المصرية بحضور مشيرة خطاب وممثلى وزارة التضامن أعضاء جمعية زوجات ضباط الشرطة خلال الاحتفالية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت جمعية زوجات ضباط الشرطة مبادرة "لم شمل الأسرة المصرية" لحل مشكلة ألف أسرة على مدار 30 يوما تشمل العديد من الفعاليات وورش العمل والجلسات العرفية لحل المشكلات، بحضور السفيرة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الانسان، وممثلين من وزارة التضامن الاجتماعى ومحافظة الجيزة.

وانطلقت الاحتفالية أمس الأحد، بمركز التعليم المدني التابع لوزارة الشباب والرياضة بالزمالك، وقدمها الزميل حسن مجدى، رئيس تحرير تليفزيون اليوم السابع، وشارك فيها، الفنانة فاطمة عيد، وسماحة السيد إدريس الشريف الإدريسي شيخ الطريقة الأحمدية الإدريسية ورئيس الرابطة العالمية للأشراف الأدارسة، والدكتور محمود الهواري رئيس الإدارة المركزية للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية، والقمص مكاري تادرس، سكرتير مطرانية شبرا الخيمة، والشيف الشربينى، وعدد كبير من الإعلامين ورموز المجتمع.

وتعمل المبادرة عن طريق فريق عمل من الجمعية، والأزهر والإفتاء والتضامن وعدد من مؤسسات المجتمع المدني على حل المشاكل الأسرية فورا في مقر الجمعية بالعجوزة أو في منزل الأسرة.

وتأتى المبادرة في محاولة لتوحيد الجهود لمواجهة ظاهرة الطلاق والمشاكل الأسرية، عن طريق فرق عمل وتحركات على أرض الواقع بما يتناسب مع الواقع المصرى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة