"تعويذة بافوميت" رواية لـ شريف بازيد في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

الإثنين، 16 يناير 2023 03:30 م
"تعويذة بافوميت" رواية لـ شريف بازيد في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 تعويذة بافوميت
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدرت رواية "تعويذة بافوميت"، للكاتب الروائى شريف بازيد، ومن المقرر مشاركة الرواية في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، في دورته الـ 54، والذى سيقام في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات من 25 يناير وحتي 6 فبراير 2023، والتى تجسد أحداثها حقيقة الصراع الأبدى بين الخير والشر، فى مزج ما بين الحقيقة والخيال.

وعن رواية "تعويذة بافوميت"، قال الكاتب شريف بازيد أن أحداثها تناسب كل العصور، وأكثر ما يميز هذا العصر هو الظهور بالمظهر الجيد وإتباع أحدث التقاليع الحديثة وأحدثها على الإطلاق واكثرها إنتشاراً هو دق الوشم والذى فى معظم الأحيان لايعرفون معناه ولكنها ليست المشكلة الأكبر، فالمشكلة الحقيقية حين تعلم أنك تقوم بدق وشم هو فى الحقيقة طلسم أوتعويذة ولكنك تقصدها بل وتصر عليها حينها فقط تفتح بوابات الجحيم ويتم إستدعاء الشياطين لتحقيق رغبات بعض البشر والتى لا تكون فى حقيقتها إلا تحقيقاً لوعد قديم. ويروى الكاتب كيف نواجه الشرور والتمسك بالقيم والأديان وأن تحدد أهدافك وتكثف مسعاك لتحقيقه دون تشتيت.

تعويذة بافوميت
تعويذة بافوميت

 

وأعرب "بازيد" عن سعادته للمشاركة فى هذا الحدث الأدبى الكبير الذى يضم نخبة من كبار الكتاب والادباء والمبدعين، والذى يُعد من أكبر معارض الكتاب في الشرق الأوسط، لتكون أولي روايته التى يشارك بها ضمن إصدارات دار المصرية السودانية الإمارتية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.

ومن الضيوف التى سيكون الجمهور على موعد معها خلال أيام المعرض فى مركز مصر للمعارض الدولية، الفنانة الكبيرة يسرا، والفنان أحمد عز، والشاعر الكبير فاروق جويد، والكابتن طاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق، إلى جانب عدد كبير من الكتاب العرب والمصريين.

وتعمل الهيئة المصرية العامة للكتاب، المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على تنفيذ توجيهات الدولة المصرية الثقافية، في صناعة النشر، والتزامًا بمراعاة أقصى درجات الجودة حتى يظهر المعرض هذا العام في المشهد المحلي والدولي المشرف الذي يليق بمكانة مصر الدولية. وتشهد الدورة الـ 54، زيادة في عدد دور النشر المشاركة هذا العام، لموافقة الهيئة على مشاركة جميع دور النشر التي تقدمت للاشتراك في المعرض، فضلًا تخصيص جناح في المعرض لدور النشر الصغيرة التي ليس لها إصدارات تناسب الاشتراك في معرض الكتاب 2023، وذلك تأكيدًا لدعم صناعة النشر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة