تقارير: سارابيا يخضع للكشف الطبي في وولفرهامبتون غدا

الإثنين، 16 يناير 2023 10:33 م
تقارير: سارابيا يخضع للكشف الطبي في وولفرهامبتون غدا بابلو سارابيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اقتراب اللاعب بابلو سارابيا، نجم فريق باريس سان جيرمان، من الانتقال إلى صفوف وولفرهامبتون خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقا لفابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورتس" فإن اللاعب سيتواجد في إنجلترا غدا الثلاثاء للخضوع إلى الكشف الطبي، ومن ثم إتمام انتقاله إلى صفوف النادي الإنجليزي.

وأوضح رومانو أن قيمة انتقال سارابيا إلى وولفرهامبتون ستصل إلى 5 ملايين يورو بخلاف المكافآت والحوافز حال تألق اللاعب في الدوري الإنجليزي.

ويستعد سارابيا للانتقال إلى صفوف فريق وولفرهامبتون الإنجليزي بناء على رغبة المدرب الإسباني، جولين لوبيتيجي.

يذكر أن بابلو سارابيا قضى الموسم الماضي معارا إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، قبل أن يعود مجددا لصفوف الفريق الباريسي، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكشف كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن رحيل بابلو سارابيا لاعب الفريق خلال يناير الجاري.

وقال جالتيه، في مؤتمر صحفي أول أمس: "بابلو سارابيا لاعب مميز للغاية، ولكنه ليس سعيدا معنا بسبب قلة مشاركاته، ولا فائدة من إبقاء اللاعبين غير السعداء في صفوف الفريق".

وأضاف جالتييه: "لا يمكن إجبار لاعب على البقاء معنا عكس رغبته، والآن لديه فرصة للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمور لم تتم بعد، ولكن هناك مفاوضات جارية، وأتمنى له التوفيق".

وتعاقد نادي باريس سان جيرمان مع المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني سابقاً، والنجم المغربي أشرف حكيمي مدافع أيمن إنتر ميلان السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة