منافس الأهلى.. قائد أوكلاند سيتي يعلن اعتزاله قبل كأس العالم للأندية

الإثنين، 16 يناير 2023 03:05 م
منافس الأهلى.. قائد أوكلاند سيتي يعلن اعتزاله قبل كأس العالم للأندية اوكلاند سيتي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أوكلاند سيتي النيوزيلندي إنهاء أنجيل بيرلانجا، مدافع الفريق مسيرته، قبل مواجهة الأهلي فى المباراة الافتتاحية بكأس العالم للأندية المحدد لها 1 فبراير المُقبل.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، التى تستضيفها المغرب فى الفترة من 1 حتى 11 فبراير 2023 المقبل، عن مواجهة فريق سياتل الأمريكي للفائز من مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى أوكلاند سيتي على موقع تويتر، "أنهى لاعب نادى أوكلاند سيتي القوى والقائد أنجيل بيرلانجا أيام لعبه مع فريقنا"

 

 

وقال لاعب أوكلاند سيتي، "لن أكون جزءًا من الفريق بعد الآن، وأتمنى للنادي والفريق كل التوفيق للموسم المقبل، خاصة كأس العالم للأندية FIFA القادمة فى المغرب، من المهم دائمًا أن يحاول اللاعبون الاستمتاع بالمغامرة والاستفادة إلى أقصى حد من الفرصة، أريد أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع المشاركين في أوكلاند سيتي إف سي على كل السنوات العظيمة التي قضيناها معًا ولمواصلة العمل الجيد".

جدير بالذكر أن أنجيل بيرلانجا شارك في 7 بطولات بكأس العالم للأندية وخاض 9 مباريات فى البطولة، ولا يزال أفضل ما يتذكره هو هدفه المثير الذي حققه ضد بطل أمريكا الجنوبية سان لورينزو في نصف النهائي يوم 17 ديسمبر 2014 في المغرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة