موعد مباراة العراق ضد عمان فى نهائى "خليجي 25" والقنوات الناقلة

الإثنين، 16 يناير 2023 10:26 م
موعد مباراة العراق ضد عمان فى نهائى "خليجي 25" والقنوات الناقلة نهائي خليجي 25
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب عمان مع نظيره العراقى، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 25 من بطولة كأس الخليج العربى التى تستضيفها العراق حتى التاسع عشر من شهر يناير 2023.

العراق ضد عمان

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لـ"خليجى 25" بين منتخبى العراق صاحب الأرض والجمهور ونظيره العمانى، يوم الخميس المقبل، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب البصرة الدولي.

وستكون المباراة مذاعة على قنوات: Dubai Sports 1، Kuwait Sports HD، KSA Sports 1 HD، Bahrain Sport HD.

حسم منتخب عمان تأهله لنهائى البطولة عقب انتصاره على نظيره البحرين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب "الميناء"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

سجل جميل اليحمدي هدف الفوز والتأهل لمنتخب عمان في الدقيقة 83 من زمن المباراة عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

 

موعد نهائي خليجي 25

بينما نجح منتخب العراق فى حسم الصعود للمباراة النهائية من بطولة "خليجي 25"، بعد انتصاره على نظيره القطرى بهدفين مقابل هدف، على ملعب البصرة الدولي.

سجل إبراهيم بايش هدف التقدم لصالح منتخب العراق فى الدقيقة 19 من زمن المباراة، ثم أدرك عمرو عبدالفتاح التعادل للمنتخب القطرى في الدقيقة 28، قبل أن ينجح أيمن حسين في تسجيل هدف الفوز لـ"أسود الرافدين" في الدقيقة 43 من اللقاء.

يذكر أن المنتخب الكويتى يعتبر صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج بلقب البطولة، برصيد 10 مرات، فيما يحتل المنتخب القطرى الملقب بـ"العنابى" الوصافة بحصوله على اللقب ثلاث مرات متساويا مع منتخبى السعودية والعراق.

Fmnd398XgAwL3Ll
نهائى خليجي 25









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة