نقيب المأذونين: الشائعات وراء زيادة عقود الزواج خلال الفترة القليلة الماضية

الإثنين، 16 يناير 2023 09:00 م
نقيب المأذونين: الشائعات وراء زيادة عقود الزواج خلال الفترة القليلة الماضية إسلام عامر نقيب المأذونين
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إسلام عامر نقيب المأذونين، إنه بعد شائعة صندوق دعم الأسرة تقدم لعقد زواج قرابة 130 ألف عقد زوج، مضيفا أن مبلغ صندوق الأسرة أعلن عنه وزير العدل مبلغ بسيط جدا ممكن 50 أو 100 جنيه، مضيفا أن صندوق الأسرة متواجد منذ عام 2004. 
 
أضاف خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامجها الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، أن أى شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي يصدقها البعض، داعيا لعدم الانسياق إلى الشائعات.
 
وتابع أن القاهرة والإسكندرية والجيزة تشهد عددا كبيرا من منتحلى صفة مأذون بهدف التربح والنصب على المواطنين، مضيفا أن أى شخص يعقد عقد الزواج فى القاهرة والإسكندرية والجيزة عليه التحقق من شخصية المأذون بإظهار كارنيه إثبات الشخصية .
 
وأضح أن المأذونين المزيفين زوجوا صغار السن وأفسدوا العديد من الزيجات بسبب أنه بعد الطلاق تجد أن عقد الزواج ليس موثقا، مضيفا أن بنك ناصر يعطى للمطلقة 500 جنيه حتى حصولها على حقوقها الزوجية، مؤكدا ان صندوق الأسرة يدعم الأسر فى العيش بحياة كريمة.
 
وأكد أن الأسبوع الماضى تم عقد قران لفتاة وبعد يومان اختلفا وتم الطلاق، واطالب بعقد القران قبل الزواج بأيام قليلة حتى لا تطلق الفتاة وتعتبر فى القانون مطلقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة