أكرم القصاص - علا الشافعي

جنايات سوهاج تقضى بإعدام 3 أشقاء وعامل لاتهامهم بقتل شخص للانتقام منه

الثلاثاء، 17 يناير 2023 02:13 م
جنايات سوهاج تقضى بإعدام 3 أشقاء وعامل لاتهامهم بقتل شخص للانتقام منه هيئة المحكمة
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الثلاثاء وباجماع الآراء بإعدام المتهم"م.ا"41 سنة عامل وشقيقيه "م.ا"26 سنة و"ا.ا" 25 سنة عامل، والمتهم"م.ا"41 سنة عامل، شنقًا، كما قضت بمعاقبة المتهمة "ص.ع38 سنة ربة منزل بالسجن المؤبد لاتهامهم بقتل المجنى عليه "م.م"38 سنة عامل للانتقام منه بدائرة مركز جرجا.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار وليد سيد الأمير وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم محمد وأحمد عصمت الزينى بأمانة سر صلاح تمام.

 

تعود أحداث القضية إلى عام 2021 بدائرة مركز جرجا عندما تلقى اللواء محمد شرباش، مدير الأمن، إخطارا فى أواخر شهر يوليو الماضى، من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من أهالى قرية «المشاودة» بدائرة المركز، بالعثور على جثة لشخص مقتولا، وملقاة فى زراعات «القصب» بزمام القرية، فانتقل إلى مكان البلاغ قيادات إدارة البحث الجنائى بالمديرية، وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة لمزارع يدعى "م. م. «38 سنة» ويقيم بقرية «المشاودة» ملقاه داخل الزراعات، وبها آثار ضربات عنيفة أدت إلى تهشم عظام الجمجمة وتم نقل الجثة إلى المستشفى لتشريحها.وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الجريمة 3 أشقاء وصديقهم، لاعتقادهم أن المجنى عليه كان سببا فى القبض على شقيقهم المتهم فى إحدى القضايا وحبسه فى شهر يونيو الماضى.

 

 وأضافت التحريات أن المتهمين استعانوا فى جريمتهم بسيدة «38 سنة» للانتقام من المجنى عليه واستدرجوه من خلالها إلى مكان ارتكاب الجريمة داخل زراعات «القصب»، حيث انهالوا عليه ضربا بعصى شوم حتى هشموا رأسه وفارق الحياة. وتمكنت مباحث مركز جرجا من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة