كريستال بالاس ضد مان يونايتد.. تين هاج: علي أن أفكر جيدًا بشأن مشاركة فيجورست

الثلاثاء، 17 يناير 2023 06:05 م
كريستال بالاس ضد مان يونايتد.. تين هاج: علي أن أفكر جيدًا بشأن مشاركة فيجورست تين هاج
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن المواجهة المرتقبة عندما يحل ضيفاً على حساب نظيره كريستال بالاس في المباراة التي ستقام في العاشرة من مساء غداً الأربعاء على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.

وقال تين هاج عن مارسيال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد توسل للعب أساسيًا ضد مان سيتي وكنت أعرف أن البداية كانت مهمة جدًا في هذه المباراة، وهو عنصر مهم بالضغط، وفعل ذلك جيدًا قبل نهاية الشوط الأول".

أضاف تين هاج: "لكننا رأينا أنه لم يكن قادرًا على تقديم 100٪ وهذا ما نحتاجه. أيضًا، لتجنب الإصابة، لهذا السبب قمنا باستبداله، ولكن هذا أيضًا كان له تأثير سلبي على لعبنا بعد الشوط الأول".

وتحدث تين هاج عن إشراك فيجورست أساسيًا ضد كريستال قائلاً: "علي أن أفكر جيدًا بذلك".

تابع تين هاج عن إشراك برونو فرنانديز كجناح أيمن: "لقد دافع كالمعتاد، لكن في الاستحواذ كان له دور بالدخول بين الخطوط للزيادة العددية هناك وإحداث مشاكل للخصم".

وأضاف: "بالطبع أعرف الكثير عن بالاس، لكني لا أمتلك الخطة الآن، لذلك من الآن فصاعدا يمكننا تحضير الخطة وإعداد الفريق بالطريقة الصحيحة".

واختتم تين هاج حديثه: "كان برونو مهمًا في الضغط ضد السيتي. لم أكن أعرف أنه رجل المباراة من سكاي سبورتس، لكنه كان بالتأكيد رجل المباراة بالنسبة لي".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 4 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 لقاء والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 21.

بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 26.

وتاريخياً التقى فريقا كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد في 52 مباراة قبل سابق استطاع فيها أصحاب الأرض ف تحقيق 9 انتصارات، والتعادل في 11 مواجهة والخسارة أمام الشياطين الحمر في 32 مواجهة.

وسجل لاعبو مانشستر يونايتد 90 هدفاً وتلقى مرماهم 45 هدفاً فقط، ويتصدر مارك هيوز نجم الشياطين الحمر السابق قائمة هدافي مباريات فريقه ضد كريستال بالاس بواقع 6 أهداف يليه دينيس لو بواقع 4 أهداف متساوياً مع البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو خلال لعبهما لنفس الفريق، وخوان ماتا أيضاً الذي سجل نفس العدد من الأهداف، ومن أصحاب الأرض يأتي اللاعب ايان رايت الذي أحرز 4 هو الآخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة