مدرب ميلان: جاهزون لمواجهة الإنتر ورونالدو إضافة كبيرة للكرة السعودية

الثلاثاء، 17 يناير 2023 01:00 م
مدرب ميلان: جاهزون لمواجهة الإنتر ورونالدو إضافة كبيرة للكرة السعودية ستيفانو بيولي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدث الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، جاهزية فريقه لخوض نهائي كأس السوبر الإيطالية أمام خصمه إنتر ميلان، موضحاً أن فريقه جاء إلى الرياض من أجل تحقيق اللقب.
 
وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لنهائي كأس السوبر الإيطالية في الرياض: "لم نقدم مباراة كبيرة خلال الأسبوع الماضي أمام ليتشي في الدوري، وربما مباراة السوبر ستكون انطلاقة جديدة للفريق خاصةً أنها ديربي في النهاية، وسيكون هناك كأس سنحققها في حال الفوز".
 
وأضاف مدرب ميلان: "من الصعب اللعب بوتيرة مرتفعة في جميع مباريات الموسم، بسبب كثرتها وقوة المنافسين، لكن علينا التركيز لأن الانتصار في السوبر سيعني تحقيق لقب جديد للفريق".
 
وواصل مدرب ميلان :" فريقى لم يحقق الفوز بلقب كأس إيطاليا في الموسم الماضي، لكن نرغب في الفوز ببطولة كأس السوبر، لكن في كل الأحوال لن تكون نتيجة السوبر بمثابة نقطة النهاية في الموسم الكروي الجاري، بسبب وجود بطولات أخرى خلال الفترة القادمة".
 
وتابع المدير الفني لنادي ميلان :" على اللاعبين ضرورة الالتزام وتقديم أفضل ما لديهم، حتى يحققوا الفوز على إنتر ميلان من جديد، بعد الانتصار على منافسهم في آخر مباراتين على التوالي، حيث أن الرغبة متبادلة من الطرفين بتحقيق اللقب، ولا يوجد توقف في كرة القدم، وحينما تلعب بشكل جيد فإنك ستفوز في النهاية.
 
أبدي بيولي ستيفانو ثقته في قدرة فريقه على الفوز بالبطولة، حيث إنه مر بلحظات صعبة من قبل ونجح في تجاوزها، خاصةً أن لديهم الحماس لتحقيق الأفضل غداً، من أجل العمل على استمرارية وتحقيق الألقاب.
 
وأشاد مدرب ميلان بقدوم كريستيانو رونالدو إلى الرياض للاحتراف في صفوف فريق النصر، مؤكداً أن وصول كريستيانو رونالدو يمثل إضافة كبيرة للرياضة السعودية، بعد رؤية ما قدمه المنتخب السعودي في المونديال، وهذا ما جعل الأنظار تتجه إلى السعودية.
 
فيما اتفق ديفيدي كالابريا، لاعب فريق ميلان، مع مدربه ستيفانو بيولي في الحديث عن أهمية الديربي، حيث قال بأن فريقه يسعى للفوز باللقب، ودائماً يريد تحقيق المزيد من البطولات، ولديه الجوع والشغف الذي يدفعه للفوز بأي لقاء يلعب به.
 
وشدد كالابريا على أهمية تحقيق لقب كأس السوبر الذي حلم بالفوز به طويلاً، ليؤكد أن النهائيات تلعب من أجل الفوز بها، مع سعادته الكبيرة بكونه قائد فريق ميلان الذي يطمح لتحقيق أكبر قدر ممكن من البطولات هذا الموسم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة