أكرم القصاص - علا الشافعي

الدكش يكشف ما فعله السولية ومستبعدو الأهلى بعد هدف كهربا ورد فعله مع الجمهور

الأربعاء، 18 يناير 2023 06:00 ص
الدكش يكشف ما فعله السولية ومستبعدو الأهلى بعد هدف كهربا ورد فعله مع الجمهور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الفريق الأول للنادى الأهلى تحت قيادة المدير الفنى كولر، الفوز على نظيره سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بهذه النتيجة صعد المارد الأحمر إلى نهائى كأس لمواجهة بيراميدز . 
 
 
 
يرصد برنامج "خش ع الدكش" الذى يقدمه الزميل مصطفى يحيى و تصوير محمد العاصى، لقطات اللقاء بين الأهلى و سموحة، ابرزها الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا أساسيًا و هتافات الجماهير اه قبل بداية اللقاء.
 
كما يرصد الدكش ما فعله السولية ومستبعدى الأهلى بعد هدف كهربا ورد فعله مع الجمهور، ومافعله حسام حسن لاعب سموحة الحو الى و الاهلى السابق مع زملائه السابقين عقب نهاية المباراة . 
 
وكانت ضمن تلك اللقطات لحظة خروج الهاني سليمان حارس سموحه الذي قام مدرب الفريق السكندري بتغيره في اللحظات الأولي من المباراة بعدما تلقي هدفين في اقل من 20 دقيقه .
 
كما  واصل جماهير القلعه الحمراء دعم لاعبيها بالهتاف الدائم طوال المباراة حتي صافرة النهاية، لكن يظل الامتع في كرة القدم هي لقطات الروح الرياضة والتي جمعت بين مدرب الاهلي وسموحه عقب المباراة حيث اتجه طارق العشري مدرب سموحه للجهاز الفني للاهلي لتهنئتهم بالفوز والصعود للنهائي.
 
و رددت جماهير القلعه الحمراء قبل مغادرة المدرجات الهتاف القوي وتحية مستر كولر المدير الفني للفريق الذي توجهم لهم وبادلهم التحيه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة