ميدو يبحث عن فوزه الأول مع الإسماعيلى الليلة أمام الطلائع

الأربعاء، 18 يناير 2023 12:15 م
ميدو يبحث عن فوزه الأول مع الإسماعيلى الليلة أمام الطلائع ميدو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق الإسماعيلى بقيادة أحمد حسام ميدو ضيفاً على نظيره طلائع الجيش، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدورى المحلى.
 
وقاد ميدو الإسماعيلى فى 4 مباريات خسر فى الأولى من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم تعادل مع البنك الأهلى سلبياً، ثم خسر من حرس الحدود بهدفين دون رد وأخيراً خسر من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
ومن جانبه أكد أشرف خضر المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى، على إصرار الجميع من أجل استعادة مسيرة الانتصارات والمضى قدماً نحو تحقيق نتيجة إيجابية فى مواجهة طلائع الجيش.
 
وأضاف خضر "حرصنا خلال الفترة الماضية على عقد جلسات مستمرة مع اللاعبين بغرض تحفيزهم وإبعادهم عن أمور أخرى تدور بعد رحيل مجلس الإدارة السابق.. وقال "الجهاز الفنى للفريق يدرس جميع اللاعبين والأصلح والأجدر سيتم الاعتماد على جهوده فى اللقاءات المقبلة".
 
واستكمل المدرب العام للإسماعيلى: "ضيق الوقت بين اللقاءات يسهم فى صعوبة تنفيذ كل المتطلبات الفنية، لكن هناك إصرار على تعديل مسيرة الفريق اعتباراً من لقاء الغد".
 
واختتم خضر حديثه "طلائع الجيش فريق مميز جدًا ويضم لاعبين مميزين، إلا أننا نتطلع لحصد انتصار وإسعاد جماهيرنا التى لا تكل أو تمل فى تقديم المؤازرة المطلوبة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة