أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل "تموين المنوفية" لـ"الحياة اليوم": لدينا 44 معرضا لـ"أهلا رمضان"

الأربعاء، 18 يناير 2023 08:08 م
وكيل "تموين المنوفية" لـ"الحياة اليوم": لدينا 44 معرضا لـ"أهلا رمضان" أحد معارض أهلا رمضان -أرشيفية
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بالمنوفية، لدينا 44 معرضا لـ"أهلا رمضان" على مستوى المحافظة ونركز على السلع الاستراتيجية التى تهم كل منزل، لافتا إلى أنه تم فتح المعارض من أول يناير والتى كان لها مردود على الشارع المصرى.
 
وأضاف عاطف الجمال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة "الحياة"، لدينا جميع السلع بأسعار فى متناول الجميع وأقل من السوق بخصومات من 20% إلى 25 %، مشيرا إلى أنه يأتى إلينا إمداد دائم من الوزارة، ولدينا ما يكفى لأكثر من شهرين.
 
وفى وقت سابق، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه جارى إقامة العديد من معارض "أهلا رمضان" بالمنوفية منذ بداية شهر يناير الجارى، وحتى نهاية الشهر الكريم بتخفيضات تصل إلى 30 ٪.
 
وقال المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية، إن هناك إقبالا كبيرا علي المعارض السلعية، وأن هناك حاليا ارتياح لدى المواطنين لإقامة تلك المعارض مبكراً 3 أشهر عن الشهر الكريم، خاصة وأنها ساهمت في تلبية احتياجاتهم في ظل موجة التضخم الحالية وأن منافذ أهلا رمضان بالمحافظة تتضمن 12 معرضا كبيرا في 10 مراكز تابعة للمحافظة، منهم 4 معارض في مركز قويسنا، بالإضافة إلى مشاركة 20 سلسلة تجارية.
 
وأضاف عاطف الجمال، أنه في السنوات الماضية كان عدد المعارض بمحافظة المنوفية لا تزيد عن 10 معارض، وتم التوسع حالياً بعد توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، مؤكدا توافر جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل إلى 30% على الرغم من الموجة التضخمية في الأسعار، مشيراً إلى أنه يتم ضخ من 5 إلى 6 أطنان أرز بكل معرض يومياً والزيت من 200 إلي 500 كرتونة يومياً والسكر 2 طن يوميا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة