عامر حسين: من حق لجنة المسابقات نقل أى مباراة دون اعتراض ومش غاوى أضغط الأندية

الإثنين، 02 يناير 2023 12:32 ص
عامر حسين: من حق لجنة المسابقات نقل أى مباراة دون اعتراض ومش غاوى أضغط الأندية عامر حسين
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك 5 أندية فقط في الدوري المصري تملك ملاعب لها وباقي الأندية تؤجر ملاعبها.
 
قال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية: "من حق لجنة المسابقات ان تنقل اي مباراة بدون اعتراض من الأندية، وفقا لظروف أمنية او فنية، مشددا على أن العشب بيتعرض في فصل الشتاء بالضعف وهناك اكثر من فريق بيتدرب على ملعب السلام وكل هذه العوامل تؤثر على ملعب المباراة.
 
وأضاف: "إذا كان هناك مباراة على ستاد القاهرة في نفس اليوم لا يجوز تعديل موعد المباراة في حال طلب الأهلي نقل المباراة لاستاد القاهرة ولجنة الأندية من حقها ترفض تغيير الملعب".
 
أكد عامر حسين أنه سوف يتحرك في ملف تعديل المباريات بمجرد معرفة أجندة الكاف والاتحاد الدولي، وقال: "ننتظر أن يحدد الاتحاد الأفريقي موعد مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني بدور المجموعات، وسوف أتحرك في ملف تعديل المباريات، بعدما معرفة أجندة الكاف والاتحاد الدولي، الأجندة في أول الموسم لم يكن هناك أي شيء عن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.
 
وتابع: بمجرد تحديد الميعاد البديل من الكاف لمباريات الأهلي بدوري الأبطال، سأضع تصور مباريات الموسم المحلي.
 
واستطرد: لا أحب أن أضغط الأندية، ولكن إذا لم أضغط مباريات الدوري ستطول المسابقة، وإذا ضغطنا المباريات الجميع يشتكي، وإذا لم نضغطها يسخرون من أننا ننهي المسابقة بعد أوروبا، لا أحد يعجبه شيء، ولذلك سوف ننفذ الأفضل.
 
وشدد رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية على أن الدوري الإنجليزي يعيش ضغط مباريات خلال هذا الموسم بسبب المونديال، كما أن الجماهير تتحدث عن الدوري الإنجليزي، ليفربول لعب يوم الجمعة وسيخوض مباراة أخرى يوم الإثنين، وباقي الفرق ستكون مضغوطة والدوري سينتهي بوقت متأخر عن كل موسم".
 
وقال عامر حسين: "لكي تخوض الفرق مباريات بنفس أيام الراحة يجب أن تلعب كل المباريات في يوم واحد، ولذلك من الطبيعي أن يرتاح فريق يوم أكثر من الثاني، لكن بالنهاية سيكون الكل متساوٍ".
 
وأضاف: "الشركة الراعية طلبت الحصول على 3700 يورو، من النادي المصري، بعد تكسير شاشة جهاز الـvar من جانب حسام حسن المدير الفني للفريق، وتم إبلاغ النادي البورسعيدي بذلك، وحسام حسن كسر جهاز الفار بعد مباراة أسوان، ولن أدخل في جدال، تقرير المراقب شاهد الواقعة وقام بتدوينها، وهناك غرامة قدرها 100 ألف جنيه، وخلال أسبوعين لا بد من دفع الغرامة، وأن يرسل المصري خلال أسبوع قيمة التلفيات، وسيتم إيقاف المدير الفني حال عدم الدفع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة