أرقام كلوب مع ليفربول فى مواجهة تشيلسي خلال مسيرته التدريبية

السبت، 21 يناير 2023 01:24 م
أرقام كلوب مع ليفربول فى مواجهة تشيلسي خلال مسيرته التدريبية يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على منافسه تشيلسي خلال مسيرته التدريبية وتاريخ مواجهات الريدز والبلوز فى مختلف المسابقات، قبل أن يلتقى فريق ليفربول ضد تشيلسي على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة البريميرليج.

 مباراة ليفربول ضد تشيلسي تقام فى الثانية والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب آنفيلد "معقل الريدز"، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وخلال مسيرته التدريبية قاد الالمانى كلوب أندية أمام تشيلسي في 19 مباراة حيث فاز في 8 مباريات وخسرت الأندية التى يدربها كلوب أمام البلوز فى 4 مواجهات، بينما حسم التعادل 6 مباريات.

وسجلت الأندية التى يقودها يورجن كلوب 48 هدفاً، بينما تلقت شباك فرق كلوب 40 هدفا.

كما التقى ليفربول وتشيلسي في 60 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز الريدز في 23 مباراة وخسر 21 مواجهة وحسم التعادل 16 لقاء .

وسجل نجوم ليفربول 76 هدف وتلقت شباكه 73 هدف وتعتبر أكبر نتيجة لفوز الريدز 5-1 في 1996 في انفيلد كما ان مايكل أوين هو الأكثر تهديفيا برصيد 5 أهداف.

ويبحث كل من ليفربول وتشيلسي عن تحقيق الفوز من أجل دفعة معنوية تقوده للمزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة.

ويسعى ليفربول لاستعادة التوازن بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية امام برايتون بثلاثية نظيفة، كما انه خسر المباراة التي سبقتها أيضا أمام برينتفورد، ويأمل يورجن كلوب مدرب الريدز الفوز اليوم أمام تشيلسي لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر بنفس الرصيد وإن كان البلوز لعب 19 مباراة في الدوري عكس الريدز الذي لعب 18 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة