أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة أتلتيكو فى الكأس ويعلق على رحيل كامافينجا

السبت، 21 يناير 2023 02:54 م
أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة أتلتيكو فى الكأس ويعلق على رحيل كامافينجا أنشيلوتي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، على الأنباء التى ترددت حول رحيل إدوارد كامافينجا إلى أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وقال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيك بيلباو غدًا فى الدوري الإسباني، "كامافينجا لا يمكن المساس به مثل مودريتش وكروس". 
 
وعن وقوع ريال مدريد فى مواجهة أتلتيكو مدريد فى قرعة ربع نهائي كأس الملك قال أنشيلوتي، "لا أعرف ما أفكر فيه إن كان هناك حظ أم لا، القرعة من هذا القبيل، أتليتكو منافس عظيم وعليك احترامه، ستكون مباراة رائعة ومسلية لأنها ديربي، كل مباريات الديربي جميلة". 
 
وأضاف كارلو أنشيلوتي، "رد الفعل كان جيداً للغاية ضد فياريال، لعبنا كرة قدم فعالة ولكننا أرتكبنا أخطاء أيضاً، لا يمكنك التدريب ويمكنك فقط التعافي، لذلك نشاهد مقاطع الفيديو تجنب تلك الأخطاء وعدم تكرارها، مباراة الغد صعبة للغاية وستكون الحدة والأفكار مهمة وعدم التخلي عما قدمناه". 
 
وبخصوص المحاربين القدامى داخل صفوف الريال قال المدرب الإيطالي، "هذا الفريق لا يمكن المساس به، ليس فقط المحاربون القدامى فهم لاعبون يقدمون كل شيء، مثال هناك سيبايوس الذي قدم كل شيء، بالنسبة لي جميعاً مهمين أولئك الذين صنعوا تاريخ النادي، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليهم لعب جميع المباريات". 
 
وحول أحقية ناتشو وسيبايوس وأسينسيو في الحصول على المزيد من الدقائق مع ريال مدريد، قال أنشيلوتي، "يمكنهم بدء المباراة أو أن يكونوا حاسمين، عليك تقييم ذلك، من خلال ما أراه فهم لاعبين متحمسين للغاية ويظهرون ذلك، علينا أن نرى ما سيحدث، ينفد عقدهم ويظهر أن لديهم الدافع والرغبة والتركيز وكون إنتهاء عقدهم لا يؤثر عليهم على الإطلاق". 
 
وعن الغيابات المتوقعة في الديربي تحدث أنشيلوتي قائًلا، "يمكن للجميع العودة الأسبوع المقبل، الفريق يتحسن شيئاً فشيئاً مع المباريات، الفريق يتقدم، يمكن لكارفاخال وألابا وتشواميني العودة للديربي".
 
وردًا على سؤاله حول خصم 15 نقطة من يوفنتوس في الدوري الإيطالي رد مدرب الريال، "لدي رأى، لكنى لا أريد أن أعطى ذلك". 
 
وأنهي أنشيلوتي تصريحاته متحدثًا عن أخطاء لاعبي الريال قائًلا، "أحياناً لا نضغط ولدينا وقت لذلك وأحياناً لا نربط بين الخطوط. أحياناً نتعرض لضغوط عندما لا ينبغي لنا الخروج، الكرة في منطقتنا هي مثل الصديق إنه ليس عدواً، هذا ما أقوله للاعبين، يجب أن نتحكم في مناطقنا جيداً". 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة