4 نصائح اختيار مريلة المطبخ.. نوع القماش ومدة استخدامها الأهم

الأحد، 22 يناير 2023 10:00 ص
4 نصائح اختيار مريلة المطبخ.. نوع القماش ومدة استخدامها الأهم مريلة المطبخ.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مريلة المطبخ هي واحد من أهم الأدوات التي يستخدمها من يقف ويقوم بمهام المطبخ سواء بالطبخ، أو بترتيب وتنظيف المطبخ، حيث إنها تقوم بحماية الملابس الأساسية من المهام التي تجري بالمطبخ سواء في الطبخ وترك أثر البقع على الملابس، أو أثناء التنظيف لتحمي الملابس والجسم من البلل حتى لا يصاب هذا الشخص بالبرد، لذلك هناك بعض الأساسيات لاختيار تلك المرية حتى تحميك من الكثير من الأضرار، وتستعرضهم عليك" اليوم السابع" وفقا لموقع " aussiechef ".

نوع القماش

عليك اختيار نوع قماش يبعد عن الألياف الصناعية لتجنب التأثر بالحرارة أثناء الوقوف بجانب البوتاجاز، فيفضل أن تكون مصنوعة من القطن أو الكتان أو الجينز، بالإضافة إلى احتوائها على طبقة داخلية عازلة من البلاستيك حتى لا تصل الماء للملابس الأساسية وذلك أثناء التنظيف.

خامة مريلة المطبخ
خامة مريلة المطبخ

شكل المريلة

عليك اختيار شكل المريلة المناسبة للاستخدام سواء للطهي يجب أن  تكون كبيرة تغطي منطقة الصدر والبطن، أو لتنظيف المطبخ فيجب أن تغطي من البطن وأن تحتوي على طبقة عازلة للماء، ولا مانع من احتوائها على جيوب لوضع أدوات التنظيف بها بدلا من التحرك للبحث عنها عند كل استخدام.

مريلة المطبخ
مريلة المطبخ

سهلة التنظيف

تستخدم المريلة بشكل دائم، فعليك اختيار المريلة المناسبة التي تكون سهلة التنظيف وبأكثر من طريقة سواء بالغسل اليدوي، أو في الغسالة على أي درجة حرارة.

المطبخ
المطبخ

 

بيئة الاستخدام

عليك أن تعلم قبل أن تشتري المريلة معرفة المدة التي سوف ترتديها، هل أنت طاه فسوف ترتديها تقريبا أغلب أوقات اليوم، أم أنك سوف ترتديها على الأقل ساعتين في اليوم لتجهيز الطعام لأطفالك، وذلك ما يتوقف عليه نوع القماش المتين أم مجرد قطعه من القماش تغطي ملابسك، هل سوف تحتاج بها جيوب أم لا، بالإضافة إلى لونها فهذا سوف يتوقف على الاستخدام فكثرة الاستخدام يجبرك على شراء لون غامق حتى يخفي أثار البقع المختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة