أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يعلن سفر كريم فؤاد للنمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبى

الأحد، 22 يناير 2023 03:50 م
الأهلي يعلن سفر كريم فؤاد للنمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبى كريم فؤاد
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي ، أن كريم فؤاد لاعب الفريق سافر صباح اليوم، الأحد، إلى النمسا برفقة الدكتور محمد وفائي أخصائي العلاج الطبيعي؛ استعداداً لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

وقام الدكتور أحمد أبوعبلة بالتنسيق الكامل مع الطبيب كريستيان فينك الذى يجري جراحة الرباط الصليبي للاعب، وقال أبوعبلة إن هناك متابعة مستمرة مع الدكتور وفائى والطبيب الذى يجرى جراحة الصليبي لمتابعة كافة التجهيزات الخاصة بالعملية.

وتعرض كريم فؤاد مؤخرا لقطع فى الرباط الصليبي للركبة ويتواجد فى النمسا بداية من اليوم لتجهيزه لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

كريم فؤاد
كريم فؤاد
 
 
على صعيد آخر، أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، سعادته بالفوز الكبير على الزمالك بثلاثية نظيفة في قمة الكرة المصرية أمس، وقال، قدمنا مباراة جيدة جدا وأهدرنا فرصتين أو أكثر في الشوط الأول، لكن كان ينقصنا الهدوء والثقة، بين شوطي المباراة طالبت لاعبتي بالهدوء واللعب بسرعة في ضهر المدافعين وبالفعل نفذوا المطلوب وحققنا الفوز.

وأحكم الأهلي قبضته على قمة الدوري المصري بعدما حقق فوزاً كبيراً على الزمالك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، السبت، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الأهلي، كهربا ومحمد شريف "هدفين" ليرفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة ويواصل تصدر قمة الدوري فيما تجمد رصيد الزمالك عند 26 نقطة ويحتل المركز الرابع في الدوري.

وأدار المباراة طاقم تحيم سلوفيني بقيادة سلافكو فينتشيتش - حكم ساحة وتوماس كلانسيك - مساعد أول وأندراز كوفاسيتش - مساعد ثاني ونادر قمر الدولة - حكم رابع وماتي جوج - حكم الفيديو وأيين وروساك - حكم مساعد الفيديو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة