بركات يجتمع مع جهاز المنتخب الأولمبى للتجهيز لمعسكر 30 يناير.. صور

الأحد، 22 يناير 2023 04:04 م
بركات يجتمع مع جهاز المنتخب الأولمبى للتجهيز لمعسكر 30 يناير.. صور جهاز المنتخب الأوليمبي
حاتم رضا و حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الأوليمبي، اجتماعا اليوم مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفنى وجهازه المعاون.
 
جاء الاجتماع للاطمئنان على الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب المقرر أن يقام فى الفترة من 30 يناير الجارى إلى 3 فبراير المقبل بالقاهرة، ويتخلله لقاء ودى مع منتخب الجابون فى إطار الاستعداد لمباراتى زامبيا فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى البطولة الأفريقية المجمعة المقرر إقامتها فى المغرب.
 
ويتأهل من البطولة القارية الثلاثة الأوائل إلى أولمبياد باريس 2024 ويلعب الرابع مع نظيره فى آسيا بالملحق والفائز يلحق بالمتأهلين.
 
واستمع بركات إلى البرنامج الكامل من ميكالى وخطته فى الفترة القادمة ووعده بتهيئة كافة الاجواء الإيجابية من أجل تحقيق الهدف من المعسكر الذى يأتى قبل جولة حاسمة فى رحلة التصفيات الأولمبية.
 
حضر الاجتماع كل من تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وليونياردو مدرب الأحمال وبيدرو محلل الاداء ومحمود حرب المدير الإدارى وخالد سرحان المترجم.
 
ويحرص مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على تهيئة كافة الاجواء وتوفير سبل الدعم لكل المنتخبات الوطنية فى مختلف المراحل.
 
بركات مع جهاز المنتخب الأوليمبي (1)
بركات مع جهاز المنتخب الأوليمبي 

بركات مع جهاز المنتخب الأوليمبي (2)
بركات مع جهاز المنتخب الأوليمبي 

بركات مع جهاز المنتخب الأوليمبي (3)
بركات مع جهاز المنتخب الأوليمبي 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة