دياب لـ فاطمة مصطفى على 90.90: هاجر زوجتى هى كاتبة فيلم إسعاد يونس المقبل

الأحد، 22 يناير 2023 05:00 م
دياب لـ فاطمة مصطفى على 90.90: هاجر زوجتى هى كاتبة فيلم إسعاد يونس المقبل دياب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم دياب عن مفاجأة لجمهوره بخصوص زوجته هاجر أثناء استضافته في برنامج الراديو بيضحك على الراديو 90.90، مع المذيعة فاطمة مصطفى قائلاً: "زوجتي هي كاتبة فيلم إسعاد يونس الجاي، وهي تكتب من الأساس، وأثناء عملها على مشروع فيلم كانت تقول لي العمل ده ما ينفعش حد يعمله إلا أستاذة إسعاد تفتكر ممكن ده يحصل".

وأضاف عن الفكرة : "كنت بصور مع أستاذة اسعاد فيلم اتنين للإيجار بعمل ليه أغنية، كضيف شرف، ووقتها قلتلها في حد عامل مشروع كده ونفسه تبقى البطلة بتاعته، فطلبت مني اقولها الحدوتة وأعجبت بيها جداً، واتفاجأت أما قلتلها البنت اللى كاتبه ده مراتى، ومن هنا اتكلموا وشجعتها على استكمال المشروع وكتابته، والمفروض ها يكون من إخراج وائل إحسان".

يشار إلى أن دياب عرض له مؤخرًا حكاية بعنوان "التاكسى" ضمن مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، وشارك في بطولة العمل بجانب دياب كلا من آيتن عامر، محمد على رزق، وآخرون، مصطفى جمال هاشم، إخراج محمد حماقى.

كما بدأ تصوير دوره في مسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكى، والمقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل، من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ويجسد دياب شخصية تدعى "صالح" خلال أحداث العمل، الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى إجتماعى، حيث أن المسلسل يتناول أحد القوانين المرتبطة بالوصاية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة