أكرم القصاص - علا الشافعي

"معارض أهلا رمضان" تنتشر فى المحافظات.. تخفيضات تصل إلى 30% على المنتجات الغذائية.. وزير التموين يوجه بالتوسع فى إنشاء شوادر بجميع أنحاء الجمهورية.. توفير لحوم وأسماك وطرح سكر معبأ بسعر 14.5 جنيه للكيلو

الأحد، 22 يناير 2023 06:00 ص
"معارض أهلا رمضان" تنتشر فى المحافظات.. تخفيضات تصل إلى 30% على المنتجات الغذائية.. وزير التموين يوجه بالتوسع فى إنشاء شوادر بجميع أنحاء الجمهورية.. توفير لحوم وأسماك وطرح سكر معبأ بسعر 14.5 جنيه للكيلو تخفيضات "معارض أهلا رمضان" تنتشر في المحافظات
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، بتوفير كافة السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، شاركت شركة الدلتا للسكر في العديد من المنافذ بمعارض "أهلا رمضان"  بمحافظة كفر الشيخ بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة، وطرحت شركة الدلتا للسكر كميات كبيرة من السكر وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى لتخفيف العبء عن كاهل المواطن.

وطرحت شركة الدلتا للسكر إحدى شركات وزارة التموين، كيلو السكر الأبيض المعبأ "الكريستال" بسعر 14.5 جنيه للكيلو وطرح السكر المكعبات بسعر 20 جنيه للكيلو، رغم أن سعره في الأسواق الأخرى يتراوح مِن 26 إلى 28 جنيها، حيث يتم طرح كميات كبيرة داخل جناح الشركة بالمعارض، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بتخفيف العبء على المواطنين والتوسع في منافذ ومعارض "أهلا رمضان" في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.
 
وأكد الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم افتتاح  العديد معارض "أهلاً رمضان" بالمحافظات المختلفة ، وجار التوسع بإنشاء عدد آخر من تلك المعارض بكافة المحافظات، بخطة تستهدف توفير 5 معارض بكل محافظة كحد ادنى ،على أن يتم نشر تلك المعارض أيضاً بالقرى ‏والنجوع مع السيارات المتنقلة والمجمعات الاستهلاكية ‏لتخفيف العبء على المواطنين، مشيراً إلى أن نسب ‏التخفيضات على السلع بتلك المعارض ستصل إلى أكثر من 30% ، مؤكدا أن جميع السلع متوفرة وبكميات كبيرة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن العمل على توفير وتأمين مخزون استراتيجي من كافة السلع الغذائية طوال الوقت.
 
من جانبه أوضح الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر، أن معارض  "أهلا رمضان" تعد من أنواع الخدمات المجتمعية التي تحرص عليها الحكومة كل عام لتخفيف العبء عن المواطن ، حيث يتم طرح كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة، كما أن شركة الدلتا للسكر تقوم بطرح كميات كبيرة من منتجات السكر" المبلور الكريستال" الفاخر منتج طبقا للمواصفات العالمية، وكذلك طرح كميات كبيرة من السكر المكعبات بأسعار مخفضة تنفيذا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.
 
وقامت شركة الدلتا للسكر برئاسة الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة احدى شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية بتطوير وتحديث خطوط الإنتاج بمصنع الشركة ورفع كفاءة طاقة تشغيل المصنع من 14 ألفا إلى 21 ألف طن بنجر يوميا وإنتاج أكثر من 3 آلاف طن سكر يوميا، وذلك تحت إشراف وتوجيهات  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وقد افتتح الوزير أعمال التطوير بالشركة  .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة