4 مدربين وطنيين يسقطون عقدة الخواجة فى الدورى.. على ماهر يقود فيوتشر للانفراد بالوصافة.. شوقي غريب يصحح مسار المقاولون.. أيمن الرمادى يرتدى ثوب المنقذ فى أسوان.. وعبد الباقي جمال رجل المهام الصعبة فى غزل المحلة

الإثنين، 23 يناير 2023 02:00 م
4 مدربين وطنيين يسقطون عقدة الخواجة فى الدورى.. على ماهر يقود فيوتشر للانفراد بالوصافة.. شوقي غريب يصحح مسار المقاولون.. أيمن الرمادى يرتدى ثوب المنقذ فى أسوان.. وعبد الباقي جمال رجل المهام الصعبة فى غزل المحلة أيمن الرمادى المدير الفنى لأسوان
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة كبيرة من التنافسية تشهدها مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، فى نسختها القائمة، وباتت كل المواجهات صعبة على الفرق، والظفر بالثلاث نقاط مهمة مستحيلة، خاصة مع المفاجآت التى شهدتها المسابقة المحلية بتفوق صغار الفرق على أخرى ذات باع وتاريخ فى المسابقة المحلية.
 
ومن بين فرق المسابقة الثمانية عشرة تألق 4 مدربين وطنيين وأثبتوا أن المدرب المصرى قادر على إثبات نفسه وتقديم كرة ممتعة للجماهير، فى ظل اشتعال المنافسة والظروف الصعبة التى تعيشها بعض الأندية، خاصة فى النواحي المادية.
 

علي ماهر يقود فيوتشر لوصافة الدورى

يعيش فريق فيوتشر حالة خاصة من التألق مع مدربه المخضرم علي ماهر، والذي نجح فى نقل الفريق ووضعه وسط الكبار منذ موسمه الأول فى الدورى، ليشارك في كأس الكونفدرالية من خلال سنة أولى دوري ممتاز، ويحصد بطولة كأس رابطة الأندية، ويتألق فى الموسم التالي لينفرد بوصافة الدوري، بل وحقق فيوتشر تحت قيادة علي ماهر سلسلة من اللاهزيمة وصلت إلى 21 مباراة متتالية، وترجع آخر هزيمة لفيوتشر إلى نهاية الموسم الماضي وبالتحديد في 26 أغسطس عندما خسر فيوتشر أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، ثم فاز في الجولة الأخيرة على مصر المقاصة بهدف نظيف، ومن بعدها لم يتذوق أبناء علي ماهر الهزيمة سواء في الدوري أو الكونفدرالية.
 
وفرض فيوتشر هيمنته على المركز الثاني فى جدول مسابقة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 6 أخرى ولم يتلقى أي هزيمة، وأحرز لاعبو فيوتشر  19 هدفا واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى.
 

شوقي غريب يصحح مسار المقاولون

"المنقذ"، يمكن وصف شوقي غريب المدير الفني للمقاولون العرب بهذا اللقب، بعدما تولى قيادة ذئاب الجبل فى نهاية الموسم الماضي في ظروف صعبة، حيث كان الفريق ينافس على البقاء في الدوري، لينجح فى المهمة الصعبة ويبقى على الذئاب، وفى الموسم الجارى، شكل غريب فريقاً مختلفاً من عناصر شابة ليتقدم به فى المسابقة ويحقق نتائج غير متوقعة، ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة وذلك بعدما خاض 15 مباراة، فاز المقاولون في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر مباراتين فقط، وسجل لاعبو المقاولون 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 15.
 

أيمن الرمادى يرتدى ثوب المنقذ فى أسوان

بعد بداية متخبطة فى الدوري، وسلسلة من الهزائم المتتالية، تولى أيمن الرمادي مسؤولية القيادة الفنية لفريق أسوان لينقذ الفريق من ظروف البداية الصعبة، ويضعه داخل حيز المنافسة فى مراكز متقدمة، ويحتل أسوان تحت قيادة الرمادي المركز التاسع فى جدول مسابقة الدوري برصيد 17 نقطة، بعدما خاض تماسيح النيل 14 مباراة، فاز أسوان في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين وخسر 7 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو أسوان 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً آخر.
 

عبد الباقي جمال رجل المهام الصعبة في غزل المحلة

تولى عبد الباقي جمال مسؤولية الإدارة الفنية لفريق غزل المحلة فى ظروف صعبة وبعد هزائم ثقيلة عقب رحيل اليوناني بابا فاسيليو عن الفريق، بسبب بعض الخلافات المادية مع إدارة النادي، ونجح جمال في قيادة غزل المحلة نحو تحقيق نتائج طيبة ويحتل الفريق المحلاوي المركز السابع فى جدول مسابقة الدوري برصيد 22 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة