أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم القصاص: "الاستقرار الذى تعيشه مصر الآن جاء بتضحيات الجيش والشرطة"

الإثنين، 23 يناير 2023 09:20 م
أكرم القصاص: "الاستقرار الذى تعيشه مصر الآن جاء بتضحيات الجيش والشرطة" اكرم القصاص
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على أهمية الاستقرار الذى تعيشه مصر الآن والذى جاء بتضحيات الجيش والشرطة، موضحا أن هناك دولا عديدة لا تتمتع بهذا الاستقرار الذى تعيشه مصر.

وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن المشروعات التي نفذتها مصر تجني ثمارها الاقتصادية في الوقت الراهن، موضحا أن هذه المشروعات تم تنفيذها في وقت قياسى والتي تستهدف إنشاء بنية تحتية قوية للدولة المصرية.

وأوضح الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن مشروع قناة السويس الجديد استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا ويدر لمصر دخلا كبيرا واستطاعت قناة السويس أن تحقق إيرادات كبيرة في وقت قياسى.

وفى وقت سابق قال الكاتب الصحفى عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، إن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم شملت عدة رسائل من بينها رسائل خاصة بضرورة تذكر المصريين، ومعرفة الناس بالثمن الذى دفع ليكون هناك استقرار.

وأضاف عماد الدين حسين، خلال تصريحات على قناة إكسترا نيوز، أن هناك شعوب أخرى غائبة عنها الاستقرار وهذه نعمة لا يشعر بها إلا من فقدها، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أكد أن الأزمة الاقتصادية التي تعيشها مصر جزء من أزمة عالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة