نيمار ومبابي يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد بايس في كأس فرنسا

الإثنين، 23 يناير 2023 09:39 م
نيمار ومبابي يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد بايس في كأس فرنسا باريس سان جيرمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان التشكيل الرسمي لمباراة بايس دي كاسل المقرر اقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا الموسم الجاري 2022-2023.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان أمام بايس دي كاسل كالتالي

حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: بيمبيلي، راموس، دانيلو، نونو مينديز.

خط الوسط: فيتور فيريرا، سانشيز، سولير.

خط الهجوم: نيمار، إيكتيكي، كيليان مبابي.

تشكيل باريس سان جيرمان
تشكيل باريس سان جيرمان

 

وكان باريس سان جيرمان قد تغلب على شاتورو بنتيجة 3-1 في دور الـ 64 من مسابقة كأس فرنسا، فيما فاز بايس دي كاسل على واسكيلهال بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل فى الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

ويتطلع فريق باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز على دى كاسل من أجل تجنب مفاجآت الكأس، وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة المحلية.

ويستأنف باريس سان جيرمان مشواره المحلي بعد جولة أسيوية في قطر، ثم خوض مباراة كأس موسم الرياض في السعودية، وتحقيق الفوز على النصر السعودي 5-4.

ويأمل فريق باريس سان جيرمان فى الوصول لأبعد نقطة ببطولة كأس فرنسا هذا الموسم، من أجل استعادة اللقب الذي توج به موسم 2020-2021.

وودع باريس سان جيرمان منافسات بطولة كأس فرنسا الموسم الماضي 2021-2022، من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام نيس بركلات الترجيح 6-5 في مفاجأة قوية.

وعلى مستوى الدوري الفرنسي، سقط فريق باريس سان جيرمان أمام رين 0-1 في الجولة الـ 19 من المسابقة، وهو ما جمد رصيده عند النقطة 47 في صدارة جدول الترتيب وبفارق 3 نقاط عن لانس الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة