أكرم القصاص - علا الشافعي

فيلم الدراما Women Talking يحقق مليون دولار فى شهر عرض

الثلاثاء، 24 يناير 2023 05:00 ص
فيلم الدراما Women Talking يحقق مليون دولار فى شهر عرض Women Talking
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فيلم الدراما Women Talking إيرادات وصلت إلى مليون و122 ألف دولار بـ 8 دور عرض أمريكية، منذ طرح العمل يوم 23 ديسمبر من العام الماضى 2022، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و 44 دقيقة.

تستند قصة فيلم  Women Talking إلى الرواية الأكثر مبيعًا للكاتبة ميريام تيفز والتى تتحدث عن العنف تجاه المرأة، ويظهر في الإعلان كيف تعاني النساء في المناطق الريفية و محاولتهن للهروب من قبضة المسيطرين عليهن، العمل من إنتاج شركة MGM.

وتدور أحداث الرواية حول النساء في مستعمرة المينونايت اللواتي يتم اغتصابهن باستمرار من قبل الرجال اثناء نومهن، ليبدأ بالتحرك بعد ذلك و مهاجمة المستعمرين، ويلعب دور البطولة كل من الممثلة جوديث إيفي، فرانسيس مكدورماند،كلير فوي، جيسي باكلي، و الممثل بن ويشا، والفيلم من إخراج سارة بولي.

وتحدثت مخرجة الفيلم سارة بولي حول قصة الفيلم و قالت:"نحن لم نرى ابدا ما تعانيه المرأة من عنف كل ما نشاهده هي الأثار فقط...ولكن في الفيلم سنرى كيف ستكون استجابة النساء لما يعانوه،حيث عليهم أن يجتمعوا ويقرروا سريعا ما سيكون موقفهم اتجاه هذا العنف".

وتحدثت حول ما قرأته من رواية ميريام تيفز وقالت أنها أثرت بها ودفعتها لطرح عدة أسئلة لنفسها حول التسامح والإيمان و الصدمات التي نتعرض لها و كيف يكون الشفاء"،وأضافت أنها حاولت تخيل كيف سيكون الفيلم وارادت أن توضح كل ما كانت تشير له الرواية في فيلمها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة