أكرم القصاص - علا الشافعي

معرض الكتاب: 100 ألف تذكرة تم حجزها قبل انطلاق المعرض غدا

الثلاثاء، 24 يناير 2023 07:06 م
معرض الكتاب: 100 ألف تذكرة تم حجزها قبل انطلاق المعرض غدا معرض الكتاب
محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المهندس هبة الخولي مسئول المنصة الإلكترونية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، إن لدينا تطوير كبير فى خدمات الدفع الإلكترونى للتذاكر ودور النشر في فعاليات معرض الكتاب المقرر انطلاقه غدا الأربعاء، مضيفة أن هناك تطبيق على الهاتف تم إطلاقه الدورة الحالية لمتابعة الندوات أو كتاب أو دور نشر. 
 
وأضافت خلال مداخلة ببرنامج السفيرة عزيزة المذاع على قناة دى إم سى، أن التطبيق اسمه معرض القاهرة الدولى للكتاب وخاص بالمعرض يمكن من حجز التذاكر، ويتابع دور النشر والإصدارات تم تحميلها على التطبيق.
 
وتابعت أن الزيارات وصلت حوالى 128 مليون زيارة على الموقع، و102 مليون متصفح على الكتب، مؤكدة أنه تم حجز 100 ألف تذكرة قبل انطلاق المعرض غدا على الموقع الإلكترونى حتى الآن.
 
يُذكر أن الدورة 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تأتي تحت شعار: على "اسم مصر- معًا: نقرأ... نفكر... نبدع"، وتُقام في الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية، وتحل عليها المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف، وتم اختيار الكاتب صلاح جاهين ليكون شخصية المعرض هذا العام، والكاتب كامل كيلاني شخصية معرض كتاب الأطفال، يشارك فيها 1047 ناشرًا مصريًا وعربيًا وأجنبيًا، من 53 دولة، من بينها دول جديدة مثل المجر والدومينيكان، بالإضافة إلى فعاليات ثقافية تضم لقاءات مع مبدعين وكتاب ومفكرين وفنانين ورموز وقامات مصرية عربية وعالمية، لتعزيز دور الثقافة في بناء المستقبل الذي نتطلع إليه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة