أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 25-1-2023

الأربعاء، 25 يناير 2023 11:50 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 25-1-2023 كهربا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 25-1-2023 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها، حضر محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، لجلسة الاستماع بلجنة الانضباط باتحاد الكرة التي عقدت اليوم برئاسة المستشار محمد عبده صالح.

 
حضر محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، لجلسة الاستماع بلجنة الانضباط باتحاد الكرة التي عقدت اليوم برئاسة المستشار محمد عبده صالح.
 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته بدون راحة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل.

وضع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى برنامج بدنى لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق للإرتقاء بالمعدلات البدنية للاعب لتجهيزه للمشاركة مع المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية بالمغرب.

يعاني فريق الأهلي من عدة إصابات قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في منافسات كأس العالم، والتي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير، ويستهلها فريق الأهلي بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي مطلع الشهر المقبل.

اقترب محمد مغربي مدافع الأهلي الشاب من الانتقال إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، في ظل خروجه من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال الفترة الأخيرة واستبعاده الدائم من حسابات الجهاز الفني

يضع مسئولو الأهلى حالياً اللمسات النهائية على ترتيبات رحلة مونديال الأندية، حيث تقرر سفر الفريق على متن طائرة خاصة لخوض البطولة التى يستهلها المارد الأحمر بمواجهة أوكلاند سيتى النيوزيلندى فى الأول من فبراير المقبل، وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

حضر محمود كهربا لاعب الأهلي برفقة محاميه لجلسة الإستماع بلجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة والتي عقدت اليوم برئاسة المستشار محمد عبده صالح، لمناقشته في الشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك.
 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بدون راحة، عقب الفوز الذي حققه أمس الثلاثاء على فريق البنك الأهلي بهدف دون مقابل في بطولة الدوري الممتاز.

خضع حسين الشحات ومحمد هانى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لجلسات استشفائية فى الجيم، على هامش المران الصباحى الذى أقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

استقر مسئولو النادى الأهلى على تفعيل بند الشراء فى عقد خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق والوافد الجديد للقلعة الحمراء من صفوف نادى سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، وذلك بناء على طلب السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذى أشاد بقدرات اللاعب رغم مشاركته في مباريات قليلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة