أكرم القصاص - علا الشافعي

" الخلفية" تحرم فيوتشر من خدمات جنش أمام الزمالك

الأربعاء، 25 يناير 2023 02:30 م
" الخلفية" تحرم فيوتشر من خدمات جنش أمام الزمالك جنش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر، إصابة اللاعب في العضلة الخلفية وتأكد غيابه عن الفريق في المباراة المقبلة أمام الزمالك، والتي تحمع الفريقين بالجولة 16 من الدوري.
 
كان جنش قد غادر مباراة فريقه بالأمس أمام المصري، بعد تعرضه لإصابة وعدم قدرته على استكمال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
 
ويستعد فيوتشر لمواجهة نادي الزمالك يوم الأحد المقبل، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.
 
كان فيوتشر قد تعادل في الجولة الماضية أمام المصري بهدف لكل فريق، ليحافظ أبناء علي ماهر على سلسلة اللا هزيمة التي وصلت إلى 22 مباراة متتالية في جميع البطولات.
 
وترجع آخر هزيمة لفيوتشر إلى نهاية الموسم الماضي، وبالتحديد في 26 أغسطس، عندما خسر فيوتشر أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، ثم فاز في الجولة الأخيرة على مصر المقاصة بهدف نظيف، ومن بعدها لم يتذوق أبناء علي ماهر الهزيمة سواء في الدوري أو الكونفدرالية.
 
وفرض فيوتشر هيمنته على المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 أخرى ولم يتلقى أي هزيمة، وأحرز لاعبو فيوتشر  20 هدفا واستقبلت شباكهم 11 هدفا أخر. 
 
وخاض فيوتشر 6 مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل التأهل لمرحلة دور المجموعات، حيث فاز فيوتشر في 3 مباريات وتعادل في مثلها، وسجل لاعبو فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين فقط، وذلك في أول ظهور أفريقى للفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة