تجديد حبس سائق "توك توك" أشعل النار فى سيارة مواطن بالخليفة 15 يوما

الأربعاء، 25 يناير 2023 11:38 ص
تجديد حبس سائق "توك توك" أشعل النار فى سيارة مواطن بالخليفة 15 يوما حبس ـ أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس سائق توك توك، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإشعال النيران فى سيارة مواطن بمنطقة الخليفة.

 

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ،وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، بنشوب حريق بسيارة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بسيارة ملك (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم)، ما أدى إلى احتراق الإطار الأمامى للسيارة "دون إصابات"، وعُثر بجانب السيارة على زجاجة بداخلها مادة قابلة للاشتعال "سائل البنزين"، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

 

بسؤال قائد السيارة، قرر بأنه حال تواجده بمسكنه تبلغ له من الأهالى بنشوب حريق بالسيارة، حال توقفها أمام العقار سكنه، فقام بمعاونة الأهالى بالسيطرة على الحريق.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى قيام (سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب) بإلقاء كمية من "سائل البنزين"، وإضرام النيران بالسيارة المُشار إليها، ولاذ بالفرار مستقلاً مركبة "توك توك".

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته مركبة "التوك توك" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لوجود خلافات سابقة بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة