أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم باريس سان جيرمان يستكشفون مركز تدريب النادى الجديد.. صور

الخميس، 26 يناير 2023 07:44 م
نجوم باريس سان جيرمان يستكشفون مركز تدريب النادى الجديد.. صور نجوم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، على زيارة مركز التدريب الجديد للنادى، والذى يتم حاليا الإنتهاء منه، على أن يكون جاهزا قبل انطلاق الموسم الجديد 2023 - 2024. 

وقام نجوم الفريق الباريسي بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مبابي ونيمار، بجولة في مركز التدريب المستقبلي للنادي، الذي يقع على بعد بضعة كيلومترات فقط من ملعب التدريب الحالي، ومن المقرر الانتهاء من أعمال البناء في سبتمبر من العام الحالي 2023، وسيكون المقر الرئيسي للاعبي النادي الباريسي من بداية موسم 2023-2024.

وقال الموقع الرسمي للنادى:"إن اللاعبون والموظفون قادرين على تقدير تكوين المكان الذي يتتبع مسارًا بين التدريب والنخبة، وبناء المحترفين الذي بناه المهندس المعماري المشهور عالميًا جان ميشيل ويلموت ، وكذلك الملاعب ، التي تم جعلها متطابقة مع ملعب حديقة الإمراء، حيث سيتدربون في بداية العام الدراسي المقبل.

وأضاف:"داخل المبنى ، لأول مرة كانوا قادرين على فهم مساحات معيشتهم المستقبلية، وهي بيئة مثالية للتدريب وتحسين الأداء الجماعي والفردي. في كل التفاصيل ، سيتم استخدام التكنولوجيا للجلسات عالية المستوى أو للتعافي.

وتحدث البرازيلى ماركينيوس، قائد باريس سان جيرمان، خلال تلك الجولة، قائلا:"إنه ببساطة رائع، أنا هنا منذ عشر سنوات، اعتقدنا أن هذا المشروع سيستغرق بعض الوقت، ولم أكن أعرف ما إذا كنت سأظل هناك. لرؤيتها أنها أوشكت على الانتهاء، إنه لمن دواعي الفخر أن نرى أن النادي قد نما واتخذ بعدًا هائلاً. يظهر مركز التدريب الجديد أن النادي يسير في الاتجاه الصحيح وأنه عائلة واحدة كبيرة. إنه يمنح الثقة لمواصلة تقديم أفضل ما في أنفسنا. مع مركز تدريب مثل هذا ، نحن في أفضل الظروف للعمل والتدريب والاستعداد للمواعيد النهائية للموسم". 

زيارة نجوم باريس سان جيرمان (1)
زيارة نجوم باريس سان جيرمان 

 

زيارة نجوم باريس سان جيرمان (2)
زيارة نجوم باريس سان جيرمان 

 

زيارة نجوم باريس سان جيرمان (3)
زيارة نجوم باريس سان جيرمان 

 

زيارة نجوم باريس سان جيرمان (4)
زيارة نجوم باريس سان جيرمان 

 

زيارة نجوم باريس سان جيرمان (5)
زيارة نجوم باريس سان جيرمان 

 

زيارة نجوم باريس سان جيرمان (6)
زيارة نجوم باريس سان جيرمان 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة