أكرم القصاص - علا الشافعي

آرسنال يتوصل لاتفاق مع مارتينيلى على تجديد عقده حتى 2027

الجمعة، 27 يناير 2023 09:29 م
آرسنال يتوصل لاتفاق مع مارتينيلى على تجديد عقده حتى 2027 جابرييل مارتينيلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، أن البرازيلي جابرييل مارتينيلي، مهاجم آرسنال الإنجليزى، وافق على تجديد عقده مع الجانرز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، أن مارتينيلي وافق على تمديد عقده مع فريق أرسنال لمدة أربع سنوات ونصف السنة، ليستمر في ارتداء قميص الجانرز حتى صيف عام 2027.

وأضافت الصحيفة أن الاتفاق بين مارتينيلي ومسئولي آرسنال في المراحل الأخيرة، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن التجديد خلال الفترة المقبلة.

وكان مارتينيلي قد انضم لصفوف أرسنال قادما من فريق إيتوانو البرازيلي، في يوليو من عام 2019، ووقع عقدا طويل الأجل مع الجانرز في يوليو من عام 2020.

وسجل اللاعب البرازيلي صاحب الـ21 عاما، ظهوره في 110 مباريات بقميص آرسنال في جميع البطولات، نجح خلالها فى تسجيل 25 هدفا بالإضافة إلى 16 تمريرة حاسمة.

من ناحية أخرى، قدم فريق آرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى محمد الننى، مستويات رائعة فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

ويتربع فريق آرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى.

وحقق الجانرز آخر انتصاراته فى البريميرليج على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة