باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. بايدن يتهم الجمهوريين بالسعى لبث الفوضى فى أمريكا.. الفضاء الروسية ترصد انفصال جبل جليدى عن جرف بالقارة القطبية.. وفلسطين تقرر وقف التنسيق الأمنى مع إسرائيل

الجمعة، 27 يناير 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. بايدن يتهم الجمهوريين بالسعى لبث الفوضى فى أمريكا.. الفضاء الروسية ترصد انفصال جبل جليدى عن جرف بالقارة القطبية.. وفلسطين تقرر وقف التنسيق الأمنى مع إسرائيل انفصال جبل جليدى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

السفارة الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر لدفع الشراكة الاستراتيجية وتعزيز السلام بالمنطقة

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة ، أن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بيلنكن سيقوم بزيارة لمصر يومي الأحد والاثنين المقبلين يستقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

البيت الأبيض يعلن مقتل قيادى فى تنظيم "داعش" الإرهابى فى عملية خاصة شمالى الصومال

أعلن مسؤول في البيت الأبيض مقتل القيادي في تنظيم "داعش" الإرهابي بلال السوداني في عملية خاصة شمالي الصومال بأمر من الرئيس الأمريكي جو بايدن.

حمجه يعادل مدينة لندن.. الفضاء الروسية ترصد انفصال جبل جليدى عن جرف بالقارة القطبية

قالت وكالة الفضاء الروسية (روسكوزموس)، إن الأقمار الصناعية للوكالة تراقب جبلا جليديا ضخما يتساوى حجمه مع مدينة لندن انفصل عن جرف برانت الجليدي في القارة القطبية الجنوبية.

القيادة الفلسطينية تقرر وقف التنسيق الأمني مع إسرائيل رسميا

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، اتخاذ القيادة الفلسطينية قرارا بوقف التنسيق الأمني مع إسرائيل، والتوجه الفوري إلى مجلس الأمن تحت الفصل السابع.

الصحة اللبنانية تصدر مؤشرا يوميا لأسعار الأدوية غير المدعومة وفقا لسعر صرف السوق الموازية

أصدر وزير الصحة العامة بحكومة تصريف الأعمال اللبنانية الدكتور فراس الأبيض قرار بإصدار مؤشر يومي لأسعار الأدوية غير المدعومة وفق سعر صرف الدولار في السوق الموازى.

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلى فى جنين إلى 10

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين، منذ صباح الخميس، إلى 10 شهداء بينهم مسنة، خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين ومخيمها.

مقتل 12 طفلا بسبب مرض مجهول فى ساحل العاج

توفى ما لا يقل عن 12 طفلا تراوحت أعمارهم بين سنة وثمانى سنوات خلال الشهرين الماضيين في قرية كبوكاهانكرو وسط ساحل العاج، بعد إصابتهم بمرض مجهول، بحسب "روسيا اليوم".

"سى إن إن": قتال عنيف بين القوات الروسية والأوكرانية حول مدينة باخموت

قالت قناة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، إن القتال لا يزال مستمراً بين القوات الروسية والأوكرانية حول مدينة "باخموت" شرقاً.

الرئيس الأمريكى جو بايدن يتهم الجمهوريين بالسعى لبث الفوضى الاقتصادية والمالية

اتهم الرئيس الأمريكى جو بايدن الجمهوريين بالسعى لبث الفوضى الاقتصادية والمالية، كما تعهد بايدن باستخدام حق النقض ضد أى خطط اقتصادية للجمهوريين تهدد ببث الفوضى، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز.

السعودية تدين وتستنكر بشدة اقتحام القوات الإسرائيلية لمدينة ومخيم جنين

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية الشديدين، لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة ومخيم جنين في دولة فلسطين الشقيقة.

المعارضة اليونانية تطالب رئيس الوزراء بالاستقالة بسبب فضيحة التنصت على الهواتف

تقدم زعيم المعارضة اليونانية ورئيس الوزراء السابق أليكسيس تسيبراس، باقتراح بحجب الثقة عن الحكومة، ودعا رئيس الوزراء اليوناني ميستوتاكيس إلى الاستقالة.

أمريكا تفرض جولة جديدة من العقوبات على أشخاص وشركات روسية من بينها فاجنر

فرضت الولايات المتحدة الأمريكية جولة جديدة من العقوبات على أفراد وشركات روسية- من بينها مجموعة فاجنر- فى رد على العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

البابا فرنسيس: نعيش "حربا عالمية ثالثة" ومن رمادها قد يولد شيء جديد

أكد البابا فرنسيس على ضرورة ألا نستسلم أمام الحرب، التي يمكن من رمادها أن يولد شيء جديد، وأن "السلام الذي نريده لا ينبغي أن يقتصر على توازن القوى وصم الآذان حيال مطالب الضعفاء".

موسكو تسجل أعلى نسبة زواج منذ حوالى 100 عاما 

دوّنت دوائر السجل المدني في العاصمة الروسية العام الماضى رقما قياسيا في عقود الزواج، كان الأول من نوعه منذ سنة 1918، بحسب "روسيا اليوم".

واشنطن: تفكيك شبكة لفيروس الفدية مسئولة عن ابتزاز بمئات الملايين من الدولارات

أعلن وزير العدل الأمريكى تفكيك شبكة دولية لفيروس الفدية مسؤولة عن محاولة ابتزاز بمئات ملايين الدولارات، بحسب شبكة العربية، وأكدت وزارة العدل الأمريكية.

ترامب يحذر من نشوب صراع نووى بسبب إرسال الدبابات الغربية لأوكرانيا

حذر الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، من تصاعد الأزمة في أوكرانيا إلى حرب نووية على خلفية إرسال الغرب الدبابات إلى أوكرانيا، بحسب "روسيا اليوم".

تساقط الثلوج الكثيف والبرد يعطل حركة المرور والنقل فى اليابان

تعطلت حركة المرور والنقل فى أجزاء باليابان بسبب تساقط الثلوج الكثيف والشعور بالبرد.

فرنسا.. إغلاق قصر بلدية باريس الثلاثاء المقبل تضامنا مع إضراب 31 يناير

أعلنت عمدة باريس آن هيدالجو، أن قصر بلدية باريس، الذى يقع فى الدائرة الرابعة بالعاصمة الفرنسية، سيتم إغلاقه الثلاثاء المقبل.

كولومبيا تضبط 65 كيلو مخدرات مهربة داخل طعام للكلاب وعبوات شوكولاتة

أصبحت أساليب إخفاء العصابات الإجرامية للمخدرات لتهريبها مختلفة ولا تتوقف عن جذب الانتباه، حيث تمكنت السلطات الكولومبية باعتقال 4 أشخاص بتهمة محاولة تهريب ما يقرب من 65 كيلو من الماريجوانا.

انهيار حاد فى سعر العملة اللبنانية بعد تجاوز الدولار 60 ألف ليرةا 

تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكى فى السوق السوداء فى العاصمة اللبنانية بيروت، عتبة الـ 60 ألفا و500 ليرة لبنانية مقابل الدولار الواحد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة