جابر القرموطى يبرز توافد الزوار على معرض الكتاب بـ"مانشيت"

الجمعة، 27 يناير 2023 11:52 م
جابر القرموطى يبرز توافد الزوار على معرض الكتاب بـ"مانشيت" جابر القرموطى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرز الإعلامى جابر القرموطى التوافد الكبير للزوار على معرض القاهرة الدولى للكتاب، مشيرا إلى جناح مبادرة حياة كريمة بالمعرض وأنها تظهر بشكل كبير فى القرى، متمنيا ظهور جناح لمبادرة "ابدا" بالمعرض، مؤكدا أن مصر تستحق الكثير.
 
وأضاف جابر القرموطى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت" على قناة "cbc"، ان الدولة تواجه تحديات كبيرة وكثيرة، والدولة تراعى كل شئ، لافتا إلى أن هناك دول غنية أوقفت بعض الإجراءات لمشروعات لديها.
 
وفى وقت سابق، استعرض الإعلامى جابر القرموطى عبر برنامجه مانشيت الماع على قناة سى بى سى، موسم حصد الفراولة بإحدى القرى المصرية الأشهر في زراعة الفراولة بمصر. 
 
وأجرى الإعلامى جابر القرموطى معايشة عبر برنامجه مانشيت من موسم حصاد الفراولة، والتي تعد مصر الأولى عالميا في تصدير الفراولة المجمدة، معقبا : "الفراولة تعد أبرز المحاصيل التي يتم تصديرها،ومصر من أفضل الدول المصدرة للفراولة حول العالم. 
 
وتابع القرموطى عبر برنامجه : "قرية عرب الغديرى بمحافظة القليوبية، تعد القرية الأولى على مستوى الجمهورية في محصول الفراولة، مضيفا أنه موسم حصاد الفراولة بمحافظة القليوبية يعد الأبرز، وبينما مصر تصنف الأولى عالميا بـ 74 صنفا أخرا".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة