جمال الكشكى لـ"إكسترا نيوز": الحوار الوطنى مكسب للقوى السياسية والأحزاب

الجمعة، 27 يناير 2023 06:47 م
جمال الكشكى لـ"إكسترا نيوز": الحوار الوطنى مكسب للقوى السياسية والأحزاب جمال الكشكي
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جمال الكشكي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الحوار الوطني مكسب للقوى السياسية والأحزاب ولكل فئات المجتمع، موضحا أنه يجب علينا أن نستثمر المكسب للصالح العام للدولة، مؤكدا أن الحوار الوطنى فى مصر مختلف عن المبادرات والحوارات الوطنية التى تعقد وينادى بها فى البلدان والعواصم.
 
وأضاف جمال الكشكي خلال استضافته بقناة إكسترا نيوز، أن دعوة الرئيس السيسى فى 26 أبريل الماضى، كانت لها أهداف سامية وصادقة تتعلق بلم الشمل السياسى فى داخل المجتمع والدولة، لافتا إلى أن الباب مفتوح أمام كل القوى السياسية والأحزاب.
 
 وأشار جمال الكشكي إلى أن كل الفرص موجودة وكل الأبواب مفتوحة، موضحا أن إذا اقتنع المواطن ببرنامج بحزب أو قوى سياسية فهو بالتالى يستطيع إجتزابه إلى مساحاته، لافتا إلى أنه إذا حدد العمل العام والقوى السياسية هدفها لخدمة الدولة والمصلحة العامة فهذا واجب وطنى سينعكس على تحقيق المصلحة العامة، وفى نفس الوقت ستجنى ثماره الأحزاب والقوى السياسية على المستوى الخاص.
 
وفى وقت سابق، أكد جمال الكشكى، أهمية الحوار الوطنى، موضحا أن الحوار الوطنى هدفه خدمة المواطن والبحث عن حلول والانتقال من الرؤية المطلقة للتحديد.
 
وأضاف عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، خلال قناة إكسترا نيوز، أن الحوار يضم كل القوى السياسية المعبرة عن الشعب وخبراء وجميع القضايا سيتم طرحها في الحوار الوطنى وسيتم استضافة المسئولين في تلك القضايا.
 
ولفت عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، إلى أن مشروع التأمين الصحى الشامل سيتم الانتهاء منه في كل المحافظات في عام 2030، وسيتم الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع في 6 محافظات فى يوليو 2023.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة