أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد طنطاوي: أول انطباع عن علام عبد الغفار الابتسامة

الجمعة، 27 يناير 2023 12:50 ص
محمد طنطاوي: أول انطباع عن علام عبد الغفار الابتسامة الزميل الراحل علام عبد الغفار
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفي محمد طنطاوي، رئيس قسم الاخبار بجريدة اليوم السابع، أن أكثر انطباع معروف عن الزميل الراحل علام عبد الغفار البشاشة في الوجه قائلا: "أول انطباع تخده عن علام عبد الغفار من وشه الابتسامة"، وذلك خلال تصريحات لبرنامج "مانشيت"، على قناة سي بي سي
 
وكان قدم عدد من رجال الإعلام والسياسة التعازى في وفاة الزميل علام عبد الغفار نائب رئيس تحرير اليوم السابع ورئيس قسم المحافظات، الذى وافته المنية في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بعد صراع مع المرض.
 
ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الزميل علام عبد الغفار نائب رئيس تحرير اليوم السابع ورئيس قسم المحافظات، والذى وافته المنية، فجر الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، وإذ تنعى الشركة الزميل الراحل، داعية الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
 
وأعرب الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن خالص تعازيه لـ"اليوم السابع"، في وفاة الزميل علام عبد الغفار.
 
وكتب "الطاهرى" عبر صفحته على فيس بوك: "خالص العزاء للزملاء في اليوم السابع وللأسرة الصحفية في وفاة الزميل الخلوق علام عبدالغفار، نسأل الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته".
 
ونعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الصحفى علام عبد الغفار نائب رئيس التحرير ورئيس قسم المحافظات باليوم السابع.
 
وتقدم المجلس بخالص العزاء لأسرة الراحل والأسرة الصحفية والزملاء بمؤسسة اليوم السابع؛ داعيا الله أن يتقبله في الصالحين وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة