أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. الهلال السودانى يفقد الكونغولي ستيفن إيبولا فى أبطال أفريقيا

الجمعة، 27 يناير 2023 04:08 م
منافس الأهلى.. الهلال السودانى يفقد الكونغولي ستيفن إيبولا فى أبطال أفريقيا الهلال السودانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى الهلال السودانى سيفتقد الكونغولي ستيفن إيبولا، الظهير الأيمن للفريق، خلال مباريات دوري أبطال أفريقيا فى دور المجموعات الذى ينطلق 10 فبراير المقبل.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وقالت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها الكونغولى ستيفن إيبولا إصابته بكسر فى الساق خلال المباراة التى شارك فيها أمام نامونجو التنزانى، وسيغيب اللاعب عن مباريات الهلال في دوري المجموعات الأفريقية.

جدير بالذكر أن اللاعب قد انضم لصفوف الهلال السودانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن نادى الهلال عبر صفحته على "فيس بوك" أن طاقم تحكيم موريتاني بقيادة بيدا داهاني سيقود مباراته أمام الأهلي باستاد الهلال، والمقرر إقامتها الثالثة عصر يوم 18 فبراير المقبل. 

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يستعد لإجراء تعديلات على مواعيد مباريات النادى الأهلى فى منافسات دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية.

وقالت شبكة " African Football " المتخصصة فى تغطية أخبار الكرة الأفريقية، إن كاف يدرس تعديل مباريات الأهلي بسبب مشاركته في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقرر لها خلال الفترة من 1 إلي 11 فبراير المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن التعديل فى الجدول سيشمل مباراة الأهلي أمام القطن الكاميرونى فى الجولة الأولى من دور المجموعات التى كان مقررا لها أحد يومى 10 أو 11 فبراير 2023، فى القاهرة لتقام أحد يومى 3 أو 4 مارس 2023.
 
وأضافت الشبكة أن التعديل يتضمن مواجهة الأهلى وصن داونز فى الجولة الثالثة من دور المجموعات التى كان مقرر لها أحد يومي 24 أو 25 فبراير2023، فى القاهرة، لتقام أحد يومى 10 ، 11 مارس.

يفتتح النادي الأهلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بمواجهة أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير المقبل، على ملعب "طنجة".

ويشارك النادي الاهلي في مونديال الأندية 2023، بصفته وصيفًا للوداد لحامل لقب دوري أبطال أفريقيا ومستضيف البطولة على أراضيه.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة