أكرم القصاص - علا الشافعي

ويبقى الأثر.. آخر النهار ينعى الصحفى علام عبد الغفار: "مع السلامة يا طيب"

الجمعة، 27 يناير 2023 10:40 م
ويبقى الأثر.. آخر النهار ينعى الصحفى علام عبد الغفار: "مع السلامة يا طيب" علام عبد الغفار
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى الإعلامى محمد الباز، الكاتب الصحفي الراحل علام عبد الغفار رئيس قسم المحافظات باليوم السابع، الذى وافته المنية بعد تدهور حالته الصحية، معقبا: "علام رئيس قسم المحافظات بمؤسسة اليوم السابع وأحد الصحفيين المهمين في مهنة الإعداد في التليفزيون، عمره 36 عاما خريج كلية الإعلام، وقد درست له بكلية الإعلام، ومن الناس اللى بنحبهم.. وعلام صحفى شاطر جدا وكان بيعرف دبه النملة في المحافظات.. وأى خدمة تلاقى علام.. ومن الناس معافروش مع الحياة وكان راضى بما قسمه الله.. علام كان طيب".
 
وأضاف خلال برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار: "علام دخل المستشفى وكان يعانى من التهاب رئوي.. وكان العزاء في الحامدية الشاذلية، وتشعر بحزن حقيقى في الناس اللى تعرف علام، وتشعر كل زملائه الصحفيين حتى اللى هما في سني يشعرون بانه ابنهم.. وكان صديقا للجميع، ويرجع الفضل لعلام إبراز نجوم دولة التلاوة وكان كشاف للقراء". 
 
وتابع: "له فضل كبير على ناس كتيرة جدا، وكل ما اطلبه له ان يلهم اهله الصبر ويسامح اى حد اساء الظن به والصفة اللى تنطبق عليه إنسان طيب ولا يأذى حد وكان متسامح واشتغل معانا في اخر النهار ويتجاوز عن سيئاته وينعم علينا بفضله وربنا يرحمك يا علام".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة