أحدث اتجاهات العناية بالبشرة في 2023 .. صور

السبت، 28 يناير 2023 09:00 ص
أحدث اتجاهات العناية بالبشرة في 2023 .. صور بشره
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالبشرة هو أمر ضرورى لدى كل السيدات سواء بإستخدام منتجات التجميل أو الزيوت والكريمات للترطيب، ويوجد بعض الإتجاهات الجديدة للعناية بالبشرة، غير السائدة الفترة الماضية..

وبطبيعة الحال فأن منتجات العناية بالبشرة لم تعد أمر ترفيهى، ولكنها ضرورية بشكل كبير، ويوجد بعض أتجاهات للعناية بالبشرة توضح في التقرير التالى، وفقاَ لموقع" timesofindia".

البشرة
البشرة

منتجات البشرة أمر ضرورى:

 الأبتكارات الجديدة والمنتجات والمفاهيم المتغيرة، تزيد من الطلب على منتجات العناية بالبشرة، فكان العام الماضى كانت بعض المنتجات الأساسية الصحية التي يتم شرائها، ولكن يوجد اتجاه لمجموعة النظافة للجسم والبخاخات والمناديل، وأقد أصبح كريم واقى الشمس، ليس مجرد مستحضر، وقد يكون في عام 2023 الطلب على منتجات البشرة أكبر.

التحول إلى منتجات البشرة النباتية:

بدأ عدد كبير من الأشخاص مؤخراَ اللجوء للمنتجات التي يتم الحصول عليها بشكل متقدم وأخلاقى ويحافظ على البيئة، مما أحدث تحول للعالم، والمستهلك يفكر بالبيئة عند اختيار المنتج، وهو أمر أصبح شائع، والحصول على المنتجات العضوية التي صنعت بالمواد المستدامة، مع المكونات النباتية، ولتجنب الأضرار التي قد تحدث نتيجة للكبريتات والعطور الصناعية التقليدية، ولذك أصبح المنتج العضوى والنباتى مطلوب وعليه اقبال كبير.

بشرة
بشرة

تغير المناطف الجغرافية:

منتجات البشرة لم تعد مقصورة على المدن الكبيرة فقط، ولكن أصبحت التجارة الإكترونية تتزايد كل يوم، على الطلب على المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، من كل الأمكان وليس مقتصر على مكان واحد.

الأهتمام بالمكونات أولاَ:

 لم يعد الأمر يقتصر على المنتجات ذات العلامات التجارية الكبيرة، ولكن الأهتمام بالمكونات المفيدة مثل فيتامين E، والأمصال لأنواع البشرة المختلفة، لمكافحة حب الشباب والشيخوخة وجفاف البشرة، ولهذا الجميع يقراء المكونات على المنتج قبل شرائه.

 

اختيار الصحة من الداخل والخارج:

يوجد أهتما كبير بصحة الجسم من الداخل والخارج، عن طريق العناية بالبشرة وفى نفس الوقت الأهتمام بالنظام الغذائى للجسم، عن طريق تناول الخضروات والفاكهة، والأطعمة الكاملة وتناول المكسرات، لتوفير للجسم العناصر الغذائية المفيدة لبشرة مشرقة وصافية.

 
العنايةب البشرة
العنايةب البشرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة