أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 28 / 1 / 2023

السبت، 28 يناير 2023 11:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 28 / 1 / 2023 الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 28 / 1 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها تعاقد الأهلى مع الجزائرى أحمد قندوسى، بالإضافة لإعلان أسامة نبيه المدير الفنى للزمالك، قائمة فريقه التى ستخوض لقاء فيوتشر غدا بالدورى. 

الأهلي يعلن رسمياً الصفقة الرابعة بضم أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى القلعة الحمراء لمدة أربع سنوات ونصف السنة. 

تأكيدًا لليوم السابع.. فتوح ونداى وجمعة فى قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة أسامة نبيه، القائمة التي ستخوض مباراة فيوتشر المقرر لها غدا الأحد باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

فاركو يهزم المصرى 2 / 1 فى المباراة الأولى لـ طارق العشرى

حقق فريق فاركو فوزا ثمينا على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد السويس الجديد بالجولة السادسة عشرة للدورى، فى المباراة الأولى لطارق العشرى كمدير فني للفريق السكندرى خلفا لإيهاب جلال. 

اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات الأحد والإثنين بالدوري المصري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباريات غد الأحد ضمن مواجهات الجولة 16 من الدوري المصري، وأسندت اللجنة مهمة إدارة مباراة إنبي ضد سموحة لمحمود ناجي حكم ساحة ومصطفى عثمان حكم فيديو.

ميكالي يجتمع بجهازه المعاون غدا استعدادا لودية الجابون

يعقد البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، اجتماعا مع جهازه المعاون غدا لوضع خطة معسكر المنتخب الذي ينطلق بعد غد الثلاثاء في الفترة من 30 يناير حتى 3 فبراير.

فريال أشرف تنافس على البرونزية.. نتائج منتخب الكاراتيه فى الدورى العالمى بمصر

نجح طه طارق ونورسين على لاعبا منتخب الكاراتيه فى التأهل لنهائي بطولة الدورى العالمى للكاراتيه والتى تقام باستاد القاهرة، وذلك في منافسات الكوميتيه وزن +84 كجم رجال والكوميتيه وزن 61 كجم سيدات على التوالي، بينما ستنافس البطلة الأولمبية فريال أشرف على الميدالية البرونزية.

علي ماهر يعلن قائمة فيوتشر لمواجهة الزمالك وغياب جنش وعمر كمال وسعد سمير

أعلن علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، عن قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة الزمالك في الجولة 16 من الدوري، في المباراة المقرر لها غدا الأحد.

محمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك وفيوتشر بالدورى غدًا

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تعيين الحكم الدولي محمود البنا لإدارة مباراة الزمالك وفيوتشر المقرر لها غدًا الأحد باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ومعه عمرو الشناوي حكم فيديو. 

عودة عبد الله السعيد إلى قائمة بيراميدز فى مواجهة سيراميكا

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة فريقه لمواجهة سيراميكا فى بطولة الدوري الممتاز.

 
طلب أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحة، من محمد عبد الجواد رئيس الملف الطبى بنادى سموحة بتقرير كامل عن حالة النيجيرى جونيور أجايى وموعد عودته للتدريبات.
 

22 لاعبا فى قائمة غزل المحلة استعدادا لمواجهة البنك الأهلى

اختار عبد الباقى جمال، المدير الفني لغزل المحلة، 22 لاعباً للسفر إلى القاهرة والدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة البنك الأهلى بعد غد الاثنين فى الجولة الـ16 لمسابقة الدورى المقرر إقامتها باستاد القاهرة.

محمد فاروق رئيساً للجنة الحكام الرئيسية "مؤقتاً"

قرر اتحاد الكرة تكليف الحكم الدولى محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية بتولى مسئوليات ومهام رئاسة اللجنة خلفا للإنجليزى كلاتنبرج الذى تقدم باستقالته من منصبه.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة